الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › "إل جي" تطلق جيل جديد من الشاشات عالية الجودة

صورة الخبر: "إل جي" تطلق جيل جديد من الشاشات عالية الجودة
"إل جي" تطلق جيل جديد من الشاشات عالية الجودة

أعلنت وحدة حلول الأعمال في شركة "إل جي" الكترونيكس اليوم عن إطلاق السلسلة الجديدة من شاشات "إل جي IPS1" و"IPS6" اللتين تجمعان بين تقنيتي "LED" و"IPS" وبفضلهما تتربع "إل جي" على عرش ريادة عالم الشاشات الحديثة.

وتتميز السلسلة الجديدة من الشاشات بتقديم صورة استثنائية على صعيد وضوح وواقعية الألوان ودرجة عالية من تجانس سطوع الصورة وجودتها.

ومن جانبه، أكد السيد توماس أم، المدير العام، لشركة "إل جي" إلكترونيكس في مصر: "لطالما كانت شركة "إل جي" السباقة والرائدة في مجال تطوير لوحات "IPS"، ونحن سعداء جداً لتمكننا من الاستفادة من هذه التقنية الجديدة في إنتاج الجيل الجديد من الشاشات. ومن خلال نجاح الشركة في جمع المزايا المتميزة لتقنيتين متقدمتين في شاشة واحدة، فلا شك أن "إل جي" تنطلق بعالم صناعة الشاشات نحو آفاق جديدة واتجاهات واعدة".

وتتمتع شاشات "LED IPS" الجديدة بكافة الخصائص والميزات الأصلية الموجودة في شاشات "إل جي" بتقنية "LED"، حيث يتم تعزيز جودة الصورة وفقاً لنسبة تباين كبيرة، بالإضافة لخلو الشاشات من كافة المواد الضارة، ناهيك عن عمق الشاشة الأقل حجماً بكثير من عمق شاشات الـ"LCD" التقليدية. وفي الوقت ذاته، فإن شاشات "IPS1" تمتلك ميزة تقديم دقة لونية متقدمة تجعلها الخيار الأمثل لمصممي الجرافيك.

ومن بين المزايا الكثيرة التي تنفرد بها سلسلة الشاشات الجديدة وصولها لأعلى كفاءة في استخدام الطاقة، حيث أنها توفر الطاقة بنسبة 27 % أكثر مقارنة بالشاشات التقليدية الأخرى. وتقديراً لكفائتها في مجال استهلاك الطاقة، حصلت شاشات "IPS6" الجديدة على شهادة "نجم الطاقة" العالمية المرموقة.

المصدر: محيط-مروة رزق

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "إل جي" تطلق جيل جديد من الشاشات عالية الجودة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60833

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة