الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › «إبسون» تطرح أول جهاز عرض محمول بإمكانية اتصال بـ«كود QR»

صورة الخبر: صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

طرحت شركة "إبسون"، أول طراز يتميز بإمكانية اتصال باستخدام كود QR من بين أجهزة العرض المحمولة المخصصة للأعمال، حيث تُعد الميزة المبتكرة لكود QR في جهاز العرض EB-W28 المحمول المزوّد بتقنية 3LCD جزءًا من توجه إبسون لتحقيق أفضل التجارب لأجهزة العرض التفاعلية، وهو طراز مصمم لإجراء التعاون ومشاركة المحتوى من الأجهزة الذكية بصورةٍ تكاد تكون فورية.

قال خليل الدلو, مدير عام إبسون الشرق الأوسط: يسهِّل اتصال كود QR في iProjection كثيرًا على أي شخص يستخدم هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا إجراء الربط بالطراز EB-W28 ، وبعد تنزيل تطبيقEpson iProjection إلى جهاز ذكي، ما عليك سوى إجراء مسح ضوئي لكود QR الذي يعرضه الطراز EB-W28 ، ولم يكن من السهل فيما مضى التقاط ما تشاهده على الجهاز الذكي ومشاركته مع جمهور أكبر.

تجدر الإشارة إلى أن اتصال كود QR لا يمثل سوى ميزة واحدة فقط تعمل على زيادة الخيارات والمرونة وسهولة الاتصال بالطرازEB-W28 ، وهناك أيضًا منفذ إدخال HDMI المتوافق مع MHL ، والذي يعزّز إمكانية الاتصال بالأجهزة الذكية عن طريق كابل إلى هاتف ذكي أو جهاز لوحي، لإجراء عروض أعمال مؤثرة، تم تصميم هذا الطراز الجديد لتقديم جودة عالية للصور ومرونة في تركيب الجهاز بفضل تصحيح الانحراف والزوم البصري.

ويمكن إجراء المقارنات في الاجتماعات بسهولة باستخدام وظيفة تقسيم الشاشة، بينما يؤدي تحديث البرامج الثابتة ووظائف نسخ قائمة العرض على الشاشة إلى وقت تعطل أقل للأعمال، وسهولة في تركيب أجهزة عرض متعددة، ويتميز الطراز EB-W28 بدقةWXGA ونسبة تباين 10,000‏:1 وسطوع 3,000 لومن، كما يستخدم تقنية 3LCD من إبسون لضمان تحقيق معدل عالٍ ومتساوٍ من انبعاث الضوء الأبيض والملون للحصول على صور ساطعة وألوان مشرقة، إلى جانب ألوان أكثر سطوعًا بثلاثة أضعاف من أبرز أجهزة العرض المنافسة.

الطراز EB-W28 مصمم للاستخدام داخل منشآت الأعمال الصغيرة ومكاتب الشركات الصغيرة، وهو طراز خفيف بما يكفي لنقله بسهولة وسرعة بين قاعات الاجتماعات المختلفة.. وقد تم أيضًا تضمين برنامج العرض من الشبكة (لمشاركة الإعدادات المخصصة عبر مجموعة من أجهزة العرض) وكذلك برنامج العرض من أجهزة كمبيوتر متعددة، والذي يسمح بتحكم المشرف ويسمح أيضًا لما يصل إلى 50 مستخدمًا بمشاركة المحتوى.

الميزات الرئيسية:

• دقة WXGA
• وظيفة كود QR في تطبيق iProjection1

• سطوع يبلغ 3,000 لومن ومعدل عالٍ ومتساوٍ من انبعاث الضوء الأبيض والملون

• نسبة تباين تبلغ 10,000‏:1

• تقنية 3LCD

•منفذ إدخال HDMI المتوافق مع MHL

• برامج لتقسيم الشاشة والعرض من أجهزة كمبيوتر متعددة

المصدر: المال

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «إبسون» تطرح أول جهاز عرض محمول بإمكانية اتصال بـ«كود QR»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88615

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة