الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › آبل توظف مهندسين من شركة Nike للمساعدة على تطوير iWatch

صورة الخبر: آبل
آبل

في الأسبوع الماضي سمعنا أن شركة آبل قامت بتوظيف المسؤول التنفيذي الأول على المبيعات في الشركة السويسرية المتخصصة في صناعة الساعات Tag Heuer للمساعدة في تطوير مشروع الساعة الذكية iWatch، والآن نحن هنا مع تقرير جديد يفيد بأن شركة آبل قامت مؤخرا كذلك بتوظيف مهندسين من شركة Nike عملوا على تطوير سوار اللياقة البدنية FuelBand وذلك من أجل مساعدة الشركة على تطوير الساعة الذكية iWatch. ووفقا لهذه التقارير الأخيرة، فقد قامت شركة آبل بتوظيف كل من Ryan Bailey و Jon Gale وهما مهندسان في الفريق الذي عمل على تطوير سوار اللياقة البدنية FuelBand التابعة لشركة Nike، وعلى ما يبدو فإن هذين المهندسين سينضمان إلى الفريق الذي يعمل حاليا على تطوير الساعة الذكية iWatch.

ومن المتوقع أن تركز الساعة الذكية iWatch كثيرا على الوظائف المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية، ولقد سمعنا مؤخرا أيضا شائعات تفيد بأن شركة آبل تعتزم إطلاق إصدارين من ساعتها الذكية iWatch. ويقال بأن واحد من هذين الإصدارين سيكون مشابه لسوار اللياقة البدنية FuelBand أو Gear Fit بحيث من المتوقع أن يركز هذا الإصدار على الوظائف المتعلقة باللياقة البدنية. ويقال بأن الإصدار الآخر من هذه الساعة الذكية سيركز على التصميم، وهذا ما يفسر لماذا قامت شركة آبل بتوظيف المسؤول التنفيذي السابق في شركة Tag Heuer. للآسف، نحن لا نعرف الكثير عن تصميم هذا الإصدار، على الرغم من أنه يقال بأنه سيأتي مع مواد ذات جودة عالية، وربما من الفولاذ المقاوم للصدأ، ونحن نتوقع أن تأتي بتصميم دائري الشكل كما هو الشأن مع الساعة الذكية Moto 360.

من المتوقع أن يتم إطلاق الساعة الذكية iWatch في وقت ما من شهر سبتمبر، ونحن نتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن هذه الساعة الذكية في نفس الوقت الذي من المتوقع أن يتم فيه الإعلان رسميا عن iPhone 6، ويشاع بأن هذا الأمر سيحدث في 9 سبتمبر.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل توظف مهندسين من شركة Nike للمساعدة على تطوير iWatch

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90786

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة