الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › «ياهو» تسعى للوصول لرقم مليار زائر

صورة الخبر: «ياهو» تسعى للوصول لرقم مليار زائر
«ياهو» تسعى للوصول لرقم مليار زائر

تخطط شركة «ياهو» لتطوير محرك البحث الخاص بها، من خلال توفير نتائج أكثر ثرائاً حول الأخبار والترفيه، بالإضافة لتجديد خدمتها للبريد الإلكترونى على الويب من خلال جعلها أسرع وأكثر صلة بموقعى تويتر وفيس بوك. وقالت «ياهو»: إن نتائج البحث عن موضوعات مثل الأفلام والموسيقى والأخبار ستكون أكثر «إبهاراً» وتحتوى على معلومات أكثر ثرائاً عن طريق زيادة استخدام عناصر مثل الصور، الفيديو، وملصقات مواقع وسائل الإعلام الاجتماعية.

فى الوقت نفسه، سيتم تحديث بريد «ياهو» أيضاً بحيث تبدو واجهته للمستخدم «أوضح» و«أكثر أناقة»، وتسريع الأداء العام للخدمة، كما تسعى لجعل الوصول وإمكانية تحديث حسابات المستخدمين على موقعى فيس بوك وتويتر من خلال بريد ياهو قريباً.

ومن المقرر أن تتاح تعزيزات بريد ياهو كإصدار تجريبى خلال الأسابيع المقبلة وفقاً لياهو، ولكن سيتم تأجيل تحسينات محرك البحث فى وقت ما فى الخريف المقبل، كما تخطط ياهو أيضاً لتطوير تطبيق جديد لجهاز الآى باد وغيره من الأجهزة اللوحية الأخرى، بحيث يتم تصميمه لتقديم الأخبار، الطقس، وحركة المرور وغيرها من المعلومات.

وفى أوج المنافسة مع شركة «مايكروسوفت»، تسعى «ياهو» إلى التركيز على إبقاء منتجاتها متميزة فى سوق البحث من خلال إدخال تحسينات على واجهة المستخدم والابتكار، ولكنها تتوقع منافسة قوية مع جوجل فى سوق بريد الويب.

ومن جهة أخرى تتوقع «ياهو» فى خلال 3 سنوات مقبلة بعد تطبيق هذه التحديثات أن تصل من 622 مليون زائر حالياً إلى مليار، وزيادة فى الإيرادات الإجمالية من ياهو والتى بلغت العام الماضى 6.5 مليار دولار إلى 10 مليارات دولار.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «ياهو» تسعى للوصول لرقم مليار زائر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
21246

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة