الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › المتحولون يعودون بسيارة شيفروليه كامارو!

صورة الخبر: شيفروليه كامارو
شيفروليه كامارو

تعود مرة أخري سيارة شيفروليه كامارو التي تتحول إلي شخصية (Bumblebee) المشهورة إلي شاشات السينما في فيلم المتحوّلون: عصر الانقراض (transformers: Age of Extinction) .

وتأتي مشاركة كامارو في جزء هذا العام لتكون المرة الرابعة في الفيلم وقد ساعد حضورها في الأجزاء الثلاثة الأولي في دفع زيادة مبيعات كامارو ضمن فئتها علي مدي السنوات الأربع الماضية.

ويقول تيم ماهوني المدير التنفيذي للتسويق في شيفروليه العالمية: "تحتل سيارات شيفروليه دور البطولة في جميع أجزاء فيلم المتحوّلون وقد ساعدنا هذا الفيلم علي استعراض سياراتنا أمام الجيل الشاب من الجمهور في أرجاء العالم".

ومن جانبه يقول إد ويلبورن نائب رئيس التصميم العالمي في جنرال موتورز: "تعتبر المشاركة في فيلم المتحوّلون طريقة مذهلة لاستعراض أعمال التصميم الرائعة التي يمكن أن تقدمها شركة جنرال موتورز وتضع سلسلة الأفلام العالمية هذه تصاميمنا الفريدة من نوعها أمام العملاء المحتملين بطريقة تفوق الوسائل التقليدية".

في الجزء الأول من الفيلم تتعرض شخصية "بمبل بي" للتغيير الأكبر علي الإطلاق حيث تبدو كامارو بجيلها الثاني طراز العام 1977 كسيارة مستعملة وباهتة ينتشر عليها الصدأ والبقع، بلونها الأصفر الشهير.

وفي نهاية المطاف تتحول شخصية "بمبل بي" إلي طراز الجيل الخامس من كامارو ولكن، كان ذلك في يوليو 2007، أي قبل عامين من بدء مبيعات ذلك الجيل لذلك كان علي شيفروليه إنتاج سيارة نموذجية خاصة لتظهر في الفيلم.

واستخدمت السيارة صفائح هيكل مصنوعة من نفس القوالب المستخدمة في طراز كامارو 2006 النموذجي الذي ظهر في حلبة معرض السيارات قبل ذلك بعام ووضع الهيكل علي شاسيه هولدن مونارو لتكون السيارة قادرة علي أداء دورها في الفيلم.. وقد ساعد دورها الرئيسي في فيلم المتحولون في تعزيز الجيل الخامس من كامارو كواحدة من أكثر السيارات روعة التي تنتظرها الأسواق في الأعوام اللاحقة.
المتحوّلون: انتقام المهزومين (2009) والمتحوّلون: ظلام القمر (2011).

مع صدور فيلم انتقام المهزومين قبل أشهر قليلة من بدء مبيعات أحدث طرازات شيفروليه كامارو في ذلك الوقت، صور الفيلم نسخة إنتاج معدّلة من شيفروليه كامارو.. وتميزت كامارو الصفراء بالخطوط السوداء الفريدة الخاصة بالسباقات علي غطاء المحرك الأمامي والصندوق الخلفي، وغطاء محرك MailSlot وصادم أمامي معدّل.

أما في فيلم ظلام القمر تم تطوير شخصية "بمبل بي" إلي طراز SS مع تحديث راقٍ علي لونها، لتقدم لوناً أصفر داكن أكثر من الطرازات السابقة التي تميزت بلونها الأصفر الصافي. وتضمنت السيارة إطارات رياضية ونمط طلاء جديد يحتوي علي خطوط أعرض ومرايا جانبية سوداء اللون.

في أحدث حضور لها طلب المخرج مايكل باي من فريق التصميم في جنرال موتورز إعادة تصميم شخصية "بمبل بي" بإطلالة أكثر تطوراً. مع تركيز خاص علي المظهر الجريء والرياضي، وهي المهمة التي نفّذها مركز هوليوود للتصميم بشكل متميز.

المصدر: بوابه القاهرة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المتحولون يعودون بسيارة شيفروليه كامارو!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67216

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة