الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › ميتسوبيشي باجيرو 2016 ستكشف نفسها هذا الصيف بتطويرات ومميزة جديدة “مواصفات” Mitsubishi Pajero

صورة الخبر: ميتسوبيشي
ميتسوبيشي

اعلنت صانعة السيارات اليابانية “ميتسوبيشي” انه سوف يكون الجيل القادم من طراز “باجيرو 2016” Mitsubishi Pajero متاحاً في اروبا ابتداءا من هذا الصيف.

وبصرف النظر عن موعد إطلاق الطراز الجديد يبقى الشيء الوحيد والمؤكد عن الشركة في هذا الطراز هو توفر السيارات على برنامج الدعم “كار بلاي” هذا التطبيق الذي سيكون متوفر لأجهزة الأندرويد وايضاً اجهزة الآبل، ويشترط في الهواتف الذكية لملاك هذا الطراز : بالنسبة للهواتف التي تعمل على نظام جووجل، على الأقل يجب توفرها على الأندرويد 5.0 في حين يجب على مستخدمي الآي فون توفرهم على OS 8.0 فما فوق حتى يتم التوافق التام بين الهواتف الذكية، وهذا الطراز الجديد من السيارات والتمتع بكل مميزات التطبيق.

وهناك احتمالات ان يكون تصميم الطراز الجديد من Pajero مستوحى من بعض المفاهيم للشركة مثل GC-PHEV التي تم تحديثها مؤخراً من اجل معرض شيكاغو 2015 للسيارات.

محرك التشكيلة الجديدة لهذا الطراز من المنتظر ان يكون من فئة L200 الجديدة، مع سعة 2.4 لتر، بأربعة أسطوانات، واحتوائها لمحرك توربو ديزل مطور ل 154 PS اي مايعادل 113 كيلوواط، و380 نانو متر مايعادل 280 قدم وبقوة 181 حصانا مع 6 سرعات مع إمكانية الإنتقال اليدوي، او الناقل الآلي.

فئة محركات L200 تباع في تايلاند وبعد الدول الأخرى مثل طراز Mistsubishi Triton، ويتميز الطراز بقوة قادمة بواسطة محرك بنزين 2.4 لتر، مع 128 حصاناً, اي ما يعادل “94 كيلو واط”، و194 نانو متر، يأتي المحرك جنباً إلى جنب مع نسختين من المحرك 2.5 لتر تيربو ديزيل ذو قوة 128 حصاناً، و240 نانو متر، وايضاً 178 حصاناً، و400 نانو متر ومن المتوقع ان يتم الكشف عن المزيد المعلومات، والمميزات، وايضاً الأسعار في الأسابيع القليلة المقبلة.

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ميتسوبيشي باجيرو 2016 ستكشف نفسها هذا الصيف بتطويرات ومميزة جديدة “مواصفات” Mitsubishi Pajero

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89500

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة