الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › "شيفروليه ترافيرس 2015" تجعل عائلتك دائما بعيداً عن الخطر

صورة الخبر: شيفروليه ترافيرس 2015
شيفروليه ترافيرس 2015

مما لا شك فيه أن سلامة العائلة تحتل المقام الأول بالنسبة إليك وسلامة أحبائك والمقربين إليك هى أسمى من جميع الأولويات الأخرى، بل ولها التأثير الأكبر حتى على قرار السيارة التي تختار قيادتها ولطالما أدركت شيفروليه الأهمية المحورية لضمان سلامة عملائها على الطرقات.

وقال أحمد سدودى: "صممت شيفروليه ترافيرس 2015 لتلبي متطلبات السلامة التى يحتاجها عملائنا المميزون.. ولقد تم تصميم تجهيزات السلامة المبتكرة الخاصة بها لتناسب أكثر السائقين حرصاً وتضمن لهم رحلة آمنة".

ويجدر الذكر أن شيفروليه ترافيرس حازت على تقدير كبير نظراً لمزايا السلامة والأمان التي تتضمنها من قِبل منظمات رائدة، إضافة إلى اختبارات الاصطدامات الحكومية وتتضمن قائمة تجهيزات السلامة في ترافيرس أنظمة التنبيه من الاصطدامات الأمامية وعند الانحراف عن المسار- تكنولوجيات لتجنب الحوادث تستخدم الكاميرا للمساعدة فى تحديد مدى اقتراب السائق من السيارة التي أمامه، أو في حال دخول السيارة إلى مسار آخر بدون استخدام إشارات الانعطاف. وترسل هذه الأنظمة تنبيهات مرئية على لوحة العدادات، إضافة إلى التنبيهات الصوتية، وهي جميعاً قياسية في فئات LTZ وLT.

ومن عناصر السلامة الأخرى في ترافيرس وسادة الهواء الأمامية الوسطى، المصممة لتوفير حماية إضافية للسائق والراكب الأمامي في حالة الاصطدامات من الجهة المقابلة حيث يكون الراكب المعرّض للحادث في الجهة الأخرى من مكان الاصطدام. وفي حال حدوث تصادم قوي، تخرج هذا الوسادة من مسند الذراع الوسطي في غضون أجزاء من الثانية، وتفصل ما بين السائق والراكب الأمامي، لتوفر حماية إضافية لكلا الراكبين.

وتمكنت ترافيرس من النجاح في ’اختبار الأهل‘ من خلال الخصائص الفريدة التي تحتويها والمكرّسة للعائلة. حيث توفر هذه السيارة الرحبة للعائلات ثلاثة صفوف قياسية من المقاعد في جميع طرازاتها، وأنماط مرنة للمقاعد، وقدرات استيعاب ركاب وأمتعة رائدة ضمن فئتها، إضافة إلى مزايا ترفيه مخصصة للعائلات.

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "شيفروليه ترافيرس 2015" تجعل عائلتك دائما بعيداً عن الخطر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89899

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة