الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › "شيفروليه إمبالا" أفضل سيارة ركوب أمريكية كبيرة الحجم

صورة الخبر: شيفروليه إمبالا 2015
شيفروليه إمبالا 2015


تمثل شيفروليه إمبالا 2015 الجيل العاشر لواحدة من أعرق الأسماء وأكثرها شعبية فى عالم السيارات وقد حققت إمبالا فى العام الماضى جائزة أفضل سيارة سيدان كبيرة الحجم ضمن جوائز Middle East Motor Awards وحملت لقب أفضل سيارة ركوب أمريكية كبيرة الحجم من مجلة "أوتوموبيل" فى المنطقة.. أما فى الولايات المتحدة فقد حصدت إمبالا تقييماً مرموقاً فى تقارير العملاء، وحملت لقب "كيلى بوك" لأفضل 12 سيارة ركاب.

وتعتبر شيفروليه إمبالا السيارة السيدان كبيرة الحجم التى تتميز بتصميمها الفريد ورحابتها ومقصورتها الداخلية الأنيقة وتقنياتها المتطورة.

وتعتمد امبالا على التصميم الداخلي المميز من شيفروليه بناء على المقصورة المزدوجة مع اهتمام أكبر بالتفاصيل والمزايا الراقية- وهو أمر يمكن ملاحظته فى كل تفاصيل السيارة وتدفق التصميم الجريء للوحة العدادات نحو صفائح الأبواب والإضاءة المحيطة المتوفرة ووصولاً إلى نعومة المواد المستخدمة فى تصميم المظهر الفاخر للمقاعد وإضافة إلى ذلك تقدم أقصى مستويات الراحة ضمن بيئة هادئة ورحابة واسعة فى حيز القدمين الأمامى والخلفى فضلاً عن مساحات التخزين الكبيرة ومزايا التواصل الداعمة للهواتف الذكية، مع نظام My Link للمعلومات والترفيه.

وبتقديمها لمستويات جديدة من الراحة والتكنولوجيا، تضم إمبالا 2015 عشرة وسادات هوائية قياسية إضافة إلى مجموعة من تقنيات السلامة والأمان المتوفرة مثل أنظمة التنبيه للاصطدامات الأمامية والانحراف عن المسار والمنطقة الجانبية العمياء والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف وكاميرا الرؤية الخلفية ونظام الإنذار الخلفى.

ويعتبر محرك إمبالا V6 2015 المحرك الأقوى ضمن فئته وتستخدم السيارة أيضاً نظام توجيه متجاوب يتم التحكم به كهربائياً ونظام تعليق معزز يوفر تجربة قيادة موثوقة للعملاء.

المصدر: بوابة القاهرة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "شيفروليه إمبالا" أفضل سيارة ركوب أمريكية كبيرة الحجم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14014

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة