الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › شيفروليه Adra طفل هجين والده كيا Soul

صورة الخبر: شيفروليه
شيفروليه

عند النظر للسيارة من الأمام، حسناً.. في الواقع تبدو جيدة بالرغم من السقف العالي، الواجهة أنيقة وحديثة ورياضية، المصابيح الأمامية المسحوبة للخلف تعطي مظهراً حاداً

نتيجة التزاوج بين السيارة "كيا سول" و"شيفروليه HHR"، ظهر هذا المفهوم الغريب في معرض "دلهي" للسيارات في "الهند"، كنا نظن أن المفهوم البشع على الأقل طوله أقل من 4 متر ليأخذ إعفاء من الضريبة لكن في الواقع طوله يبلغ 4.2 متر لذلك يخضع للضرائب الهندية.

الشكل الخارجي:

عند النظر للسيارة من الأمام، حسناً.. في الواقع تبدو جيدة بالرغم من السقف العالي، الواجهة أنيقة وحديثة ورياضية، المصابيح الأمامية المسحوبة للخلف تعطي مظهراً حاداً، لكن في الخلف تصبح الأمور سيئة، فالتعليق الخلفي الصغير مع السقف العالي يبدو غريباً، ما تقدمه "أدرا" في الواقع هو مقاعد عالية تسمح بشكل أفضل بالرؤية، كما أن المقصورة فسيحة.

التصميم الداخلي:

التصميم الداخلي للسيارة رائع، فهو يمتلك مسحة من اللون الأسود مع الأصفر في لوحة القيادة وألواح الأبواب. نظام الصوت بشاشة اللمس في الأمام والوسط مما يسمح للراكب الجانبي بالوصول إلى جميع المميزات، بالإضافة لذلك، فعجلة القيادة المسطحة القاع تضفي مظهراً رياضياً أكثر على المقصورة.

المحرك:
لا يوجد أي ذكر للمحرك لكننا لن نندهش إذا كان يمتلك نفس المحرك ذو الثلاث أسطوانات سعة 1.0 لتر الموجود في السيارة "شيفرولية سبارك" بقوة 60 حصان.

المصدر: بكرا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شيفروليه Adra طفل هجين والده كيا Soul

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44612

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة