الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › مواصفات واسعار انفينيتى كيو 70 2016 الجديدة

صورة الخبر: icons656
icons656

في وقت سابق من هذا العام قامت شركة انفينيتى بالكشف الرسمي عن السيارة كيو 70 موديل العام القادم 2016 و هي السيارة المخصصة لمنافسة كل من بي ام دبليو الفئة الخامسة و جاكوار اكس اف ، و لقد اشارت التقارير الرسمية بان السيارة Infiniti Q70 2016 قد حققت مبيعات عاليه خلال العام الحالي فقد باعت في السبعة اشهر الاولى ما يزيد عن 5000 وحدة .

اما اليوم فقد كشفت الشركة عن طبعة خاصة بالسيارة الجديدة انفينيتي كيو 70 بريميوم الخاصة Infiniti Q70 Premium Edition و هي التي تختلف في بعض المواصفات الخارجية عن النسخة القياسية ذلك بالاضافة الى مواصفات المحرك ، و لك أن تعلم بان السيارة انفينيتي كيو 70 كانت تسمى سابقا انفينيتي ام منذ أن ظهرت في الاسواق عام 2002 .

حافظت الشركة المصنعة في النسخة الخاصة على نفس تصميم النسخة القياسية كيو 70 2016 و ذلك من حيث تصميم الواجهة الامامية ، فالشبك الامامي كبير الحجم ذو تصميم مغزلي و المصابيح ذات تصميم حاد مسحوبة الى جانبي السيارة و ذات كثافة عالية بتقنية LED ولكنها حصلت على بعض التحسينات الطفيفة ، اما الاطارات فهي ذات تصميم رياضي و بمقاس 20 بوصة .

من الداخل المقاعد ذات تصميم راقي مغطاه بجلد فاخر و الكونسول الوسطي ذو لون فضي ضخم و يوجد في أعلاه شاشة تعمل باللمس من أجل تحديد الاتجاهات و الطرق و كذلك كمعلوماتية للسائق ، اما عجلة القيادة فهي ذات تصميم رياضي و هي متعددة الاغراض و الاستخدامات و التابلوه الامامي ذو تصميم مرن و انسيابي .

هذه الطبعة الخاصة من السيارة ستتوافر بمحرك سعة 3.7 لتر بعدد 6 سلندر و تعطي قوة 330 حصان و عزم الدوران 270 رطل – قدم بحيث يصبح التسارع من 0 الى 96 كم في 5.5 ثانية بينما السرعة القصوى تبلغ 250 كم / ساعة ، ايضا تتوافر السيارة بنسخة محرك اخرى و هي سعة 5.6 لتر بعدد 8 سلندر و بقوة 420 حصان و عزم الدوران 417 رطل – قدم و ناقل الحركة 7 سرعات اوتوماتيكي .

فئة السيارة ذات المحرك 3.7 لتر ستتوافر في الاسواق بسعر 50 الف دولار و هو ما يعادل 188 الف ريال سعودي ، بينما الفئة الاخرى بمحرك 5.6 لتر بسعر 65 الف دولار و هو ما يعادل 244 الف ريال سعودي .

المصدر: البورصة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مواصفات واسعار انفينيتى كيو 70 2016 الجديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94073

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة