الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › مواصفات واسعار لكزس GS F 2016 الرياضية

صورة الخبر: ليكزس gsf
ليكزس gsf

عندما تقوم شركة لكزس باضافة الحرف ” F ” بحانب اسم السيارة فهذا دائما ما يدل على التمصيم الرياضي الحاد و السرعة العالية للسيارة ، و على ذلك فهذه ابرز مواصفات السيارة الجديدة لكزس GS F 2016 الرياضية و التي تم الاعلان عنها لأول مرة في معرض ديترويت الدولي للسيارات في منتصف شهر يناير من بداية العام الحالي ، و هي تخضع لفئة السيارات السيدان ذات التصميم الرياضي .

اضافت شركة لكزس الى السيارة الجديدة بعض التحديثات على تصميم السيارة الخارجي و ايضا داخليتها ، خاصة و ان السيارة لكزس GS F 2016 ستدخل في منافسة قوية مع السيارة BMW M5 الجديدة ، و من الجدير بالذكر ففي شهر سبتمبر من العام الماضي تم تسريب بعض من صور السيارة الجديدة اثناء قيامها بعمل بعض الاختبارات .

التصميم الخارجي للسيارة الجديدة لكزس GS F 2016 اشبه بالسيارة لكزس RC F الرياضية ، فالواجهة الامامية ذات تصميم حاد و الشبك الامامي مغزلي كما ان المصابيح الامامية كبيرة الحجم حادة الشكل و بتقنية LED و كذلك مصابيح الضباب ، و من الخلف فالاسطبات مسحوبة الى جانبي السيارة و ذات كثافة عالية و يوجد عدد 4 مخارج عادم للوقود .

– الطول الكلي : 4915 مم
– العرض الكلي : 1845 مم
– الارتفاع الكلي : 1440 مم
– قاعدة الاطارات : 2850 مم

حصلت داخلية السيارة على اغطية جلد جديدة للمقاعد يتوافر بلونين الابيض و الاسود ذلك بالاضافة الى وجود شعار ” F ” مطبعة على الداخلية كما ان المقاعد ايضا قابلة للتدفئة و التسخين ، اما عن الامور التكنولوجيا فالسيارة ستتوافر بشاشة اعلى الكونسول الوسطي تعمل باللمس من أجل تحديد الاتجاهات و الطرق و ايضا كمعلوماتية للسائق .

اما عن المحرك فالسيارة ستتوافر بنسخة واحدة فقط منه وهو سعة 5.0 لتر بعدد 8 سلندر وبقوة 467 حصان / عدد لفات 7100 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 389 رطل – قدم / عدد لفات 5800 لفة في الدقيقة و ناقل الحركة فهو 9 سرعات اوتوماتيكي .

على الرغم من عدم الكشف الرسمي عن سعر السيارة الجديدة الا ان المتوقع ان تبلغ 75 الف دولار وهو ما يعادل 280 الف ريال سعودي .

المصدر: البورصة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مواصفات واسعار لكزس GS F 2016 الرياضية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13200

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة