الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › مواصفات وأسعار بي إم دبليو M6 2016 كوبيه الجديدة

صورة الخبر: BMW
BMW

منذ شهر ديسمبر في العام الماضي تم توافر بعض الصور المسربة التي تم التقاطها للسيارة بي إم دبليو BMW M6 2016 كوبيه و ذلك اثناء قيامها بعمل اختبار على احدى الطرق ، و لكن بعد فترة منذ هذا التاريخ قامت الشركة المصنعة بالاعلان الرسمي عنها ذلك بالاضافة الى توافر العديد من المعلومات الحصرية عنها ، و من المتوقع ان تبدأ هذه السيارة بالوصول الى الوكلاء في الربع الاخير من العام الحالي .
من المعروف ان السيارة دائما ما تتوافر في الاسواق بثلاثة نسخ الاولى كوبيه و الثانية مكشوفة السقف و الثالثة جران كوبيه و ذلك منذ بداية ظهور الجيل الثالث في الاسواق في عام 2012 و حتى الان ، و لكن الفئة الكوبيه الاكثر مبيعا .
التصميم الخارجي لبي ام دبليو M6 2016 :
اذا نظرنا الى الواجهة الامامية من السيارة سنجد انها حصلت على بعض التحديثات البسطية عن موديل العام السابق ، فالمصابيح الامامية حادة التصميم و ذات كثافة عالية و بتقنية LED كما ان غطاء المحرك عليه العديد من الخطوط الحادة ، اما الاطارات فهي بمقاس 20 بوصة و هي لم تختلف عن موديل العام السابق كذلك يوجد فتحة سقف كهربائية .
اما من الجهة الخلفية فالاسطبات اصبحت ذات تصميم مستطيلي الشكل و حاد و مسحوب الى جانبي السيارة و بتقنية LED ، ايضا الصندق الخلفي اصبح حاد التصميم و كذلك مخارج عادم الوقود
اما من الداخل فلم تحصل السيارة على اي تحديثات هامة ، المقاعد عليها غطاء فاخر و جلد عالي الجودة كما يوجد شاشة LCD تعمل باللمس من أجل تحديد الاتجاهات و الطرق و ايضا تعمل كمعلوماتية للسائق .
السيارة ستتوافر في الاسواق بنسخة واحدة من المحرك و هي سعة 4.4 لتر بعدد 8 سلندر و تعطي قوة 560 حصان و عزم الدوران 510 نيوتن – متر كما ان التسارع من 0 الى 100 كم في 4.2 ثانية و التسارع من 0 الى 200 كم في 21 ثانية و السرعة القصوى تصل الى 250 كم / ساعة وناقل الحركة 7 سرعات اوتوماتيكي .
اما عن سعر السيارة الجديدة فيبدأ سعرها من 112 الف دولار و هو ما يعادل 420 الف ريال سعودي

المصدر: البورصة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مواصفات وأسعار بي إم دبليو M6 2016 كوبيه الجديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89785

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة