الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › هيونداي سوناتا 2015 الأولى عالمياً المزودة بنظام اندرويد اوتو

صورة الخبر: أعلنت الشركة الكورية أنها سيارتها هيونداي سوناتا 2015 أصبحت أول سيارة في العالم مزودة بنظام اندرويد اوتو المقدم من شركة جوجل
أعلنت الشركة الكورية أنها سيارتها هيونداي سوناتا 2015 أصبحت أول سيارة في العالم مزودة بنظام اندرويد اوتو المقدم من شركة جوجل

تواصل شركة هيونداي مفاجأتنا بتقديمها لأنظمة جديدة تتماشى مع حجم التطور الذي وصل إليه العالم بفضل الأجهزة الذكية، فبعد أن كشفت عن تطبيق بلو لينك – Blue Link المخصص للساعات الذكية والذي يقدم خدمات مميزة لمالكي سيارات هيونداي الجديدة مهما كانوا بعدين عنها.

أعلنت الشركة الكورية أنها سيارتها هيونداي سوناتا 2015 أصبحت أول سيارة في العالم مزودة بنظام اندرويد اوتو المقدم من شركة جوجل.

يوفر هذا النظام تطبيقات ترفيهية ومعلوماتي بالإضافة إلى أنظمة ملاحة وسيحصل على تحديث مجاني من جوجل، ويعمل نظام اندرويد اوتو بشكل متكامل بعد ربط هاتف الاندرويد الذي يعمل بنسخة تشغيل 5.0 "Lollipop" أو الأجدد.

وعند نجاح عملية الربط بين الهاتف الذكي سيعمل نظام اندرويد اوتو ليُظهر معلومات الهاتف على شاشة السيارة، ويسهل من الوصول إليه عبر الأوامر الصوتية وأزرار التحكم بالسيارة.

من الميزات التي سيوفرها هذا النظام المتوفرة في سيارة هيونداي سوناتا؛ التذكير بالمواعيد الشخصية، و تحديد أماكن مقترحة، توفير معلومات عن حالة الطقس، بالإضافة إلى الموسيقى وغيرها من الأمور التي ستريح السائق ضمن عالم من التطور.

وإذا رغب أي شخص من مالكي سيارة هيونداي سوناتا 2015 الحصول على نظام اندرويد اوتو، ما عليهم سوى الذهاب إلى وكيل هيونداي في بلدهم ليزودهم به مجاناً.

المصدر: البوابة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هيونداي سوناتا 2015 الأولى عالمياً المزودة بنظام اندرويد اوتو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63615

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة