الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › مواصفات هوندا سيفيك 2016 الجديدة

صورة الخبر: هوندا سيفيك
هوندا سيفيك

في الاسبوع الماضي تم تسريب العديد من صور السيارة الجديدة هوندا سيفيك 2016 اثناء قيامها بعمل الاختبارات و لم نتمكن في هذا التوقيت من التعرف على ابرز التفاصيل أو التحديثات التي حصلت عليها السيارة ، اما يوم امس فقد تم عرض السيارة لأول مرة رسميا في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات و لقد أعلنت الشركة المصنعة عن كافة تفاصيل و تحديثات السيارة الجديدة .

لك أن تعلم بأن السيارة هوندا سيفيك 2016 هو البداية لجيل جديد منها و هو الجيل العاشر فمن الجدير بالذكر فالسيارة سيفيك قد ظهرت لأول مرة في عام 1972 و لقد حصلت السيارة على العديد من مراحل التطور و التحديث خلال هذه السنوات .

ابرز التحديثات التي نالتها السيارة الجديدة هو الزيادة في الابعاد فقد أصبحت السيارة اطول و اعرض من ذي قبل ، اما عن الواجهة الامامية فقد حصلت على شبك جديد اكبر من التصميم السابق و اكثر حدة و ذلك بالاضافة الى المصابيح الامامية ذات الكثافة العالية و ذات تقنية ليد LED ، كذلك من الجهة الخلفية فقد حصلت السيارة على اسطبات جديدة و بتقنية ليد LED ايضا .

و بالطبع الزيادة الخارجية في ابعاد السيارة تعطي مساحة داخلية اوسع و اريحية للركاب في الجلوس و لكنها لم تحصل على تحديثات جذرية كما هو المتوقع ، اما المقاعد فهي قابلة للتحريك و ذات غطاء جلد فاخر كما ان الكونسول الوسطي به شاشة تعمل باللمس بمقاس 7 بوصة لتوضح الطرق و الاتجاهات ذلك بالاضافة الى العديد من المعلومات .

ستتوافر السيارة بنسختين من المحرك الاول سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 158 حصان مع ناقل الحركة 6 سرعات يدوي ، اما النسخة الثانية فهي سعة 1.5 لتر تيربو بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 173 حصان .

حتى الان لم يتم الاعلان رسميا عن اسعار السيارة الجديدة و لكن من المفترض أن تبدأ بالوصول الى الوكلاء في منطقة الشرق الاوسط في شهر سبتمبر القادم ، كما ان السيارة ستتوافر بالنسخة الهاتشباك و الكوبيه و كذلك النسخة الرياضية Civic Type R 2016 و التي تم الكشف عنها رسميا في شهر يونيو الماضي .

المصدر: البورصة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مواصفات هوندا سيفيك 2016 الجديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95213

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة