الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › "هيونداي" تحتفل ببيع ثلاثة ملايين مركبة في الشرق الأوسط بمنح العملاء عروضاً خاصة علي الضمان

صورة الخبر: "هيونداي" تحتفل ببيع ثلاثة ملايين مركبة في الشرق الأوسط
"هيونداي" تحتفل ببيع ثلاثة ملايين مركبة في الشرق الأوسط

احتفلت شركة هيونداي موتور ببيع السيارة رقم ثلاثة ملايين في الشرق الأوسط وذلك بعد مرور نحو 39 سنة علي بداية عملياتها في المنطقة واجتمع المسؤولون في مصنع أولسان بكوريا وقدّمت الشركة ضماناً جديداً لمدّة 5 سنوات أو مسافة 100,000 كيلومتر علي جميع طرازاتها بهدف تكريم العملاء بهذه المناسبة.

وتُعدّ "هيونداي" الآن وبقوّة ثاني أكبر مصنّع للسيارات يعمل في المنطقة بعد أن وصلت إلى الشرق الأوسط في العام 1976 ومع مرور حوالي أربعة عقود من الزمن، تمتّعت العلامة التجارية خلالها بكثير من النجاح في مختلف أنحاء المنطقة والآن، يمكن للعملاء الذين يقومون بشراء طرازات "هيونداي" الاستفادة من باقة ضمان جديدة لمدّة 5 سنوات أو مسافة 100,000 كيلومتر، مما يجعل قرار شراء سيارة "هيونداي" أكثر سهولة.

وتحتل المملكة العربية السعودية المركز الأول كأفضل الأسواق مبيعاً بالنسبة لـ"هيونداي" فى الشرق الأوسط مستفيدة من توجّه العلامة التجارية للعمل مع ثلاثة شركاء توزيع في المملكة أما في المرتبة الثانية فحلّ الأردن الذي يُعتبَر أحد الأسواق الرائدة في الشرق الأوسط من ناحية حجم المبيعات. وليس بعيداً عن هذا جاءت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان لتؤكّدا أهميتهما بالنسبة للمصنّع الكوري العملاق.

أما فيما يتعلّق بشعبية المنتجات المتنوّعة التي توفرها العلامة التجارية، يظهر أن هناك سيارة مدمجة وسيارة سيدان متوسّطة الحجم ومركبة رياضية متعدّدة الاستخدامات مدمجة من بين الأفضل مبيعاً على مدى العقود الماضية. فمع بيع أكثر من 667,000 سيارة منها حتى الآن، تُعدّ "إلنترا" بقوّة الطراز الأكثر شعبية لدى الشركة في الشرق الأوسط. أما "سوناتا" ، التي تم إطلاق الجيل السابع منها في المنطقة السنة الماضية، فقد سجّلت مبيعات زادت عن 321,000 سيارة، بينما احتلت "توسان" المرتبة الثالثة مع مبيعات زادت عن 242,000 مركبة.

وتعليقاً على هذا الإنجاز الكبير، قال جين (جايمس) كيم، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة "هيونداي" في أفريقيا والشرق الأوسط: "إن تسجيل مبيعات وصلت إلى حدود 3 ملايين مركبة هو شهادة على قوّة علامتنا التجارية ومستويات الجودة والقيمة المتوفرة ضمن مجموعاتنا الواسعة من المنتجات.
ولا شيء يعكس ثقة عملائنا بنا وبمنتجاتنا أكثر من شراء مركباتنا بأعداد متزايدة باستمرار، وهذا هو الإطراء الأمثل بالنسبة لنا."

وأضاف: "يعود هذا النجاح أيضاً إلى الدعم المستمر الذي نحظى به من شركاء التوزيع لدينا الذين استثمروا في تطوير مرافق ليس لها مثيل مع توفير خدمات لا تضاهي للعملاء، وهذا الضمان الجديد هو مثال رائع على نوعية العروض المتميّزة التي تصعب منافستها والمتوفرة لصالح العملاء في المنطقة".

المصدر: اخبار السيارات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "هيونداي" تحتفل ببيع ثلاثة ملايين مركبة في الشرق الأوسط بمنح العملاء عروضاً خاصة علي الضمان

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67221

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة