الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › شفروليه تاهو وسوبربان 2015 تصلان إلى المنطقة قريباً

صورة الخبر: شفروليه تاهو وسوبربان
شفروليه تاهو وسوبربان

تصل هذا الصيف شفروليه تاهو 2015 الجديدة كلياً وشقيقتها سوبربان، إلى صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط معززة بتجهيزات السلامة الإضافية، والنطاق الموسّع من التقنيات المتطورة.

ويطوّر التصميم الجديد كلياً لطراز العام 2015 إطلالة تاهو وسوبربان، ويسهم في تحقيق تجربة قيادة أكثر هدوءاً. ويقترن المحرك الأكثر فعالية ذو الحقن المباشر للوقود EcoTec3 سعة 5.3 لترات، بديناميكيات مطوّرة ترتقي بمستويات توفير الوقود اعتماداً على اختبارات جنرال موتورز، في الوقت الذي تحافظ فيه على الأداء الإجمالي والقدرات المتميزة التي تشتهر بها السيارة.

رحابة

ويستمر كلا الطرازين أيضاً في تقديم رحابة أسطورية مع مقاعد قابلة للطي كهربائياً في الصفين الثاني والثالث، ومزايا رائدة ضمن فئتها في مجال السلامة، وذلك لتلبي متطلبات عائلات اليوم، الذين يبحثون عن المساحة الكافية لاستيعاب جميع أفرادها وأمتعتهم.

شباب

ومع هذا الثنائي الجديد كلياً، تصبح عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات في شفروليه أكثر شباباً، وقد تم تقديم أو تطوير جميع الطرازات خلال السنتين الماضيتين، كماوقدّمت شفروليه سيارتها الرياضية متعددة الاستعمالات صغيرة الحجم على المستوى العالمي- تراكس- في وقت مبكر من هذا العام، كما تم تحديث طرازي كابتيفا وترافيرس في العام الماضي.

فئات
يتوفر طرازا تاهو وسوبربان 2015 الجديدين كلياً بثلاث فئات- LS، وLT، وLTZ، وسيتم الإعلان عن أسعار السيارات مع الاقتراب من موعد بدء المبيعات.

المصدر: البيان السيارات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شفروليه تاهو وسوبربان 2015 تصلان إلى المنطقة قريباً

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30035

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة