الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › مبيعات قياسية جديدة لسيارات فولكس واجن خلال الأشهر الثلاثة الأولى للعام

صورة الخبر: مبيعات قياسية جديدة لسيارات فولكس واجن خلال الأشهر الثلاثة الأولى للعام
مبيعات قياسية جديدة لسيارات فولكس واجن خلال الأشهر الثلاثة الأولى للعام

كشفت النابودة للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة فولكس واجن في دبي والإمارات الشمالية، عن تمكنها من تحقيق رقم مبيعات قياسي جديد لمركبات فولكس واجن ببيعها 900 مركبة خلال الربع الأول من العام 2013، مما يمثل ارتفاعا بنسبة 31.5% عن العام الماضي.

ويأتي هذا الإنجاز لأكبر وكيل لمركبات فولكس واجن في الشرق الأوسط، بعد النجاح الكبير الذي حظيت به سلسلة سيارات السيدان الجديدة والتي شهدت اقبالا واسعا وحققت ما نسبته 49% من مبيعات الشركة في الفترة ما بين يناير ومارس 2013. وتساهم هذه النتائج في تعزيز الاستراتيجية المخصصة لفئة سيارات السيدان لدى العلامة، والتي توضح توجه العملاء في منطقة الشرق الأوسط لاقتناء مركبات تتمتع بمعايير تصنيع عالية وتصاميم مميزة ونسب أمان مرتفعة وفي الوقت ذاته منافسة من حيث السعر.

وحظيت فئة فولكس فاجن باسات، والتي دخلت أسواق الشرق الأوسط في 2012 وفازت بجائزة أفضل سيارة سيدان متوسطة الحجم في المنطقة من قبل جوائز الشرق الأوسط للسيارات العام الماضي، بالنصيب الأكبر في عدد مبيعات فولكس واجن لمركبات السيدان ببيعها 190 مركبة، في حين تمكنت سيارة الجيتا السيدان من التأكيد على مكانتها وتفوقها ببيعها أكثر من 169 مركبة، أي بزيادة بنسبة 59% في المبيعات.
من جهته قال تيري سيس، المدير العام لفولكس واجن في النابودة للسيارات، في الوقت الذي نتطلع فيه لرؤية الآثار الإيجابية لمجموعة فئاتنا الكاملة ومكانتها في القوية في السوق، إلا أن هذا الأمر لن يكون بالسهولة في سوق يتمتع بمنافسة قوية".
أضاف العملاء يفضلون اختيار فولكس واجن لأنهم يعلمون جيدا أنهم سيحصلون على مستويات خدمة رفيعة، وسيارات تتضمن أحدث التقنيات، ناهيك عن الأداء القوي والأسعار المنافسة، وأخير وليس آخرا، العروض القيمة".
اوضح هذا العام، رحبت النابودة للسيارات بالجيل السابع لسيارة غولف الشهيرة والتي حظيت بشكل بتصميم جديد كليا، والذي تضمن، الهيكل الخارجي، التصميم الداخلي، المحرك، جميع المعلومات وأنظمة الترفيه، والعديد من أنظمة الجديدة التي تعزز الأداء والفاعلية. السيارة الجديدة أخف بمقدار 100كغم عن سابقتها مما يجعلها أقل تاثيرا على البيئة من حيث غاز ثاني أكسيد الكربون بنسبة 23% عن سابقتها، ليجعل منها المركبة الأفضل لك وللبيئة على حد سواء".
أشار في وقت لاحق من هذا الشهر سنقوم بعرض سيارة الغولف جي تي آي الجديدة لعملائنا، والتي ستقدم لهم أداءا وتصميما أكثر رياضية، بالإضافة لتعزيز قدرة المحرك بـ 10 أحصنة إضافية. تعتبر سيارتا الغولف والغولف جي تي آي من السيارات المفضلة في الأسواق وانتشرت بشكل واصع لوقت طويل ونتطلع قدما لما ستحققه النماذج الجديدة".

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مبيعات قياسية جديدة لسيارات فولكس واجن خلال الأشهر الثلاثة الأولى للعام

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44728

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة