الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › أيقونة «مازدا» الجديدة بسعر يبدأ من 18 ألف استرليني

صورة الخبر: مازدا
مازدا

أيقونة «مازدا» الجديدة كليًّا «Mazda MX-5» للعام 2015 من أكثر السيارات التي ينتظرها كثيرون. تبدأ الأسعار من 18495 جنيهًا استرلينيًّا لسعة موتور 1.5 لتر ويصل إلى 23295 جنيهًا استرلينيًّا.

وسيتاح في الإطلاق محرِّكان وخمس فئات، إلى جانب سبعة خيارات من الألوان. يتاح في السعر الأول سيارة سعة 1.5 لتر تنتج قوة 129 حصانًا وفقًا لموقع «أوتو إكسبرس».

تأتي الفئة الأولى «SE» مع أضواء «LED» وسبائك إطارات بقياس 16 إنشًا وعجلة قيادة جلدية ومرايات بتسخين كهربائي ومكيف هواء. وبزيادة 70 جنيهًا إسترلينيًّا يمكن الحصول على فئة «SE-L» التي توفر مصابيح نهارية والتحكم بالمناخ وبلوتوث وشاشة ملونة تعمل باللمس بقياس توفر البلوتوث وبثًا صوتيًّا رقميًّا.

ويبدأ سعر نسخة السيارة بمحرِّك سعة 2 لتر من 22095 جنيهًا استرلينيًّا وتأتي بسبائك إطارات قياس 17 إنشًا ومرايات بالأبواب الخلفية، و600 جنيه إسترليني إضافية توفر لك وحدة ملاحة تعمل باللمس.
ويبدأ سعر الفئة العليا من 22695 جنيهًا استرلينيًّا، وتزيد نظام تعليق وأضواء ومساحات زجاج أوتوماتيكية وحساسات للركن وتشغيل دون مفتاح إنذار ترك الحارة المرورية ونظام صوتي عالٍ.

وتستقبل «مازدا» طلبات السيارة ذات المقعدين الآن، وانطلق المعادل الإلكتروني للسيارة عبر الإنترنت في 27 أبريل للسماح للزبائن بتحديد مواصفات سياراتهم.

المصدر: بوابه الوسط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أيقونة «مازدا» الجديدة بسعر يبدأ من 18 ألف استرليني

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51672

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة