الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › اختبار نموذج بي ام دبليو اكس 5 2016 بتطويراته الجديدة BMW X5 eDrive

صورة الخبر: الجديدة BMW X5 eDrive
الجديدة BMW X5 eDrive

اذا كنت قد رايت من قبل اختبارات لسيارات في الارتفاعات العالية حتى يتم معرفة مدn براعة السيارة وقوة تحملها في المناطق المنخفضة الاكسجين , واليوم نجد اختبار سيارة البي ام دابليو الجديدة في اقصى ظروف حتى يتم معرفة اداء السيارة وقدرة تحملها.

من الواضح جدا انهم يريدون اختبار السيارة على ارتفاع عال، وشوهد ذلك في ما يقرب من 1 كيلومتر فوق مستوى سطح البحر, وهذا المنطقة في الجانب الشرقي من ولاية كاليفورنيا صحراء موهافي وانها أقل، جفافاً وسخونة منطقة في قارة أمريكا الشمالية بأكملها انها في الواقع 86 مترا (282 قدم) تحت مستوى سطح البحر ودرجات الحرارة غالباً ما تكون فوق 40 درجة مئوية هناك، مع السجل يتم تعيين في 57 درجة في الوقت الراهن.

إلى حد كبير يقول كل شيء عن مدى جدية بي ام دبليو BMW حوالي اختبار سياراتهم الجديدة، على حد سواء ارتفاعات العالية والمنخفضة وكذلك درجات الحرارة القصوى. ومع ذلك، تلك التجارب لها أهمية قصوى، وخاصة بالنظر إلى توليد القوة من هذه السيارة التي هي الآن التقليدية وX5 الهجينة سيتم استخدام 2 ليتر توربو 4 أسطوانات محرك البنزين مما يجعل 245 حصان و 350 نيوتن متر من عزم الدوران جنبا إلى جنب مع محرك كهربائي صنع 95 حصان و 250 نيوتن متر من عزم الدوران لما مجموعه حوالي 340 حصان و 600 نيوتن متر من عزم الدوران.

سيتم تخزين بعض بطاريات ليثيوم أيون في التمهيد، في إطار صندوق الأمتعة، والسماح للسيارة لتغطية ما يصل إلى 22 ميلا (35 كم) في وضع EV حده، بسرعات تصل إلى 75 ميلا في الساعة (120 كم /)، والأرقام التي هي بالتأكيد مثيرة للإعجاب لسيارات الدفع الرباعي التي تزن 2 طن. رؤية كيف أن هذه البطاريات والمحركات الكهربائية من شأنه التعامل مع الجوية القاسية وبالتالي قصوى.

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اختبار نموذج بي ام دبليو اكس 5 2016 بتطويراته الجديدة BMW X5 eDrive

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19434

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة