الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › “مقارنة” شاهد الفروقات الخارجية والداخلية بين كيا سيراتو 2016 وكيا سيراتو 2015

صورة الخبر: كيا
كيا

المربع نت – من يرغب في اقتناء السيارة الجديدة كيا سيراتو 2016 عليه ان يتعرف على الفارق بينها و بين الموديل السابق كيا سيراتو 2015 ، خاصة و ان شركة كيا اعلنت بأن التحديثات التي حصلت عليها السيارة كيا سيراتو 2016 الجديدة تسمى ” تحديثات منتصف العمر ” و هذا يعني بانها تعديلات و تحديثات شبه جذرية و بذلك فاننا اقتربنا من الجيل الجديد للسيارة Kia Cerato .
مقارنة بين الواجهة الامامية لكيا سيراتو 2016 و سيراتو 2015 :
الواجهة الامامية من السيارة كيا سيراتو 2016 حصلت على العديد من التحديثات الهامة فالشبك الامامية اصبح اصغر حجما مما كان عليه سابقا و لكن الشركة حافظت على التصميم المغزلي داخل الشبك ، كذلك اختلف تصميم المصابيح الامامية فبعدما كانت بيضاوية الشكل اصبحت الان ذات تصميم مستطيلي مسحوب الى جانبي السيارة مع تقنية ليد و كذلك اصبحت متصلة بصورة مباشرة مع الشبك الامامي ، و ايضا حصلت السيارة على تحديث في تصميم فتحة التهوية في أسفل المصد بحيث اصبح اكبر حجما مع الاختلاف في موضع مصابيح الضباب .
مقارنة بين الجهة الخلفية لكيا سيراتو 2016 و سيراتو 2015 :
و من الجهة الخلفية فلم تحصل السيارة سيراتو 2016 على تحديثات جذرية و انما بعض اللمسات البسيطة ، الاسطبات الخلفية اصبحت اصغر حجما و مسحوبة الى جانبي السيارة كما ظلت سابقا و كذلك مصابيح الضباب الخلفية اصبحت اصغر حجما و لكن الشركة حافظت على شكل الجناح الخلفي الرياضي صغير الحجم .
مقارنة بين داخلية كيا سيراتو 2016 و سيراتو 2015 :
اما من الداخل فقد حصلت السيارة الجديدة سيراتو 2016 على تحديثات بسيطة في تصميم عجلة القيادة و التي اصبحت ذات تصميم اكثر رياضية و لكنها حافظت على تصميم الشاشة في الكونسول الوسطي و كذلك تصميم فتحات المكيف و التابلوه الامامي ، و لكن الشركة اضافة بالسيارة بعض الوسائل التكنولوجيا الهامة مثل خاصية التواصل مع نظام الاندرويد .
قارنة بين محرك كيا سيراتو 2016 و سيراتو 2015 :
على الرغم من حصول تصميم السيارة كيا سيراتو 2016 على تحديثات الا ان مواصفات المحرك قد ظلت كما هي و هي سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 132 حصان مع ناقل حركة 5 سرعات اوتوماتيكي .
مقارنة بين اسعار كيا سيراتو 2016 و سيراتو 2015 :
أعلنت وكالة الجبر بأن سعر كيا سيراتو 2016 سيبدأ من 51 الف ريال بينما الموديل السابق كيا سيراتو 2015 كان يبدأ سعره من 48 الف ريال .

المصدر: مربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “مقارنة” شاهد الفروقات الخارجية والداخلية بين كيا سيراتو 2016 وكيا سيراتو 2015

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54956

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة