الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › مرسيدس – بنز تكشف الستار عن SLK 55 AMG قبل العرض الرسمى فى فرانكفورت

صورة الخبر: مرسيدس – بنز تكشف الستار عن SLK 55 AMG قبل العرض الرسمى فى فرانكفورت
مرسيدس – بنز تكشف الستار عن SLK 55 AMG قبل العرض الرسمى فى فرانكفورت

على غير المعتاد ، وبدون أيه مقدمات ، كشفت مرسيدس – بنز الستار عن نسختها الرياضية المنتظرة من الرودستر الجديدة SLK والتى تستعد لعرض خاص خلال فعاليات معرض فرانكفورت الدولى المقرر إقامته منتصف الشهر القادم .

فعلى الرغم من أن SLK لازالت فى بداية مشوارها التنافسى إلا أن مرسيدس – بنز قد قررت أن تمنح السيارة الدعم المناسب لتستكمل طريقها فى مواجهة باقى لاعبى الرودستر من نفس الفئة ، حيث حصلت SLK على نصيبها من الرعاية الرياضية من AMG مما يضمن لها مكانتها المعتادة فى تلك الفئة والتى طالما كانت احد الثلاثة الكبار فيها .

فمن خلال نسخة SLK 55 AMG ستحصل السيارة على محرك V8 سعة 5.5 لتر يولد 422 حصان و 540 نيوتن / المتر فى النسخة الأوروبية و 415 حصان فى النسخة الأمريكية ، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكى من سبع سرعات يعمل على إيصال القوة إلى العجلات الخلفية ، وبفضل تلك المنظومة المتطورة يمكن لـ SLK 55 AMG أن تتسارع من الثبات إلى سرعة 100 كم فى الساعة خلال 4.6 ثانية وان تصل سرعتها القصوى المحددة الكترونياً إلى 250 كم فى الساعة .

ويتضمن ناقل الحركة والمحرك المزود بهما SLK 55 AMG بعدة أنظمة لضمان أفضل معدلات استهلاك الوقود ، حيث يتميز المحرك بقدرته على إيقاف عمل أربعة اسطوانات من أصل ثمانية على سرعات الدوران ما بين 800 و 3500 لفة فى الدقيقة لتحسين استهلاك الوقود أثناء القيادة داخل المدن ، وهو ما يمكن السيارة من تحقيق معدل استهلاك متوسط يصل إلى 8.5 لتر لكل 100 كم ، وهو معدل رائع ينخفض عن الجيل السابق من SLK من نفس الفئة بمقدار 30% .

ومن المقرر أن تطلق مرسيدس – بنز كافة التفاصيل والمعلومات عن SLK 55 AMG خلال العرض الرسمى للسيارة فى معرض فرانكفورت منتصف الشهر القادم .

المصدر: كارزداير

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مرسيدس – بنز تكشف الستار عن SLK 55 AMG قبل العرض الرسمى فى فرانكفورت

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23241

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة