الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › «جاكوار XF»... قلب نابض

صورة الخبر: جاكوار
جاكوار

تنضم جاكوار XF الجديدة كلياً إلى تشكيلة سيارات الصالون من بين طرازي XE وXJ، لتكون بذلك القلب النابض لهذه العلامة الراقية.
ومع تزويدها ديناميكيات قيادة ومستويات نقاء رائدة في فئتها، تجمع XF الجديدة كلياً في شكل لا مثيل له بين التصميم والفخامة والتكنولوجيا والكفاءة، متصدّرة بذلك قطاع السيارات التجارية.
والتزاماً بمبادئها المتمثلة في تقديم لمسات أنيقة وأسطح متناسقة، كانت جاكوار XF الأكثر تميّزاً من الناحية البصرية في قطاع السيارات التنفيذية. وقد صممت في شكل ديناميكي استناداً إلى هياكل جاكوار المصنوعة بكثافة من الألومنيوم، إذ تجمع بين الأبعاد والأسطح والخطوط المذهلة التي تحدد هوية سيارات جاكوار، مع قاعدة عجلات أطول، ومساحة داخلية أوسع، فضلاً عن معدّلات جرّ هوائي ديناميكي منخفضة جداً.
وتحافظ XF على السمات الأساسية لسابقتها، إلا أن استخدامها هيكلاً مصنوعاً من الألومنيوم، يسمح بتقليل وزنها بما يصل إلى 190 كيلوغراماً، وزيادة صلابتها الالتوائية بنحو 28 في المئة. وشهدت بنية السيارة الهندسية تحسينات كبيرة من حيث التجميع والأبعاد، وتعتبر جوهرية للتصميم.
وتجمع المقصورة بسلاسة بين المواد والتشطيبات العصرية الفاخرة، وحرفية جاكوار التقليدية، وأحدث التقنيات الفائقة التطور، مع وظائف مميزة مثل شاشة لوحة أجهزة القياس من نوع TFT مقاس 12.3 بوصة، وتقنية العرض الليزري على مستوى نظر السائق، ونظام المعلومات والترفيه الممتازInControl Touch Pro.
وتضمّ تشكيلة XF الجديدة كلياً: XF Prestige، وXF R-Sport، وXF Portfolio، وXF-S.

المصدر: دار الحياة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «جاكوار XF»... قلب نابض

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66801

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة