الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › رسميا ...سوزوكي بالينو الجديد في فرانكفورت 2015 بقوة 110 حصان

صورة الخبر: سوزوكي بالينو
سوزوكي بالينو


أطلقت سوزوكي سيارتها الهاتشباك الجديدة بالينو في معرض فرانكفورت 2015 ، وهي السيارة التي تأتي بالجيل الجديد من قاعدة البناء . وقد وصفت السيارة بأنها الهاتشباك المدمجة المثالية بجانب تقديمها بتصميم متدفق انسيابي خالص بخطوط منحنية عديدة وسطح خارجي معبر. ومن المقرر بدء مبيعات السيارة في أوروبا في ربيع 2016 ، وستعتمد السيارة علي الجيل الجديد من قاعدة البناء مع مزيد من الصلابة وتقليل الوزن بما يساعد علي زيادة الكفاءة في استهلاك الوقود والثبات وتحسن تجربة القيادة مع تقديم مستويات عالية من الأمان.
وتبلغ أبعاد السيارة 3.9 متر طولاً و1.74 متر عرضاً بجانب ارتفاع بواقع 1.47 متر ، مما يجعلها في أعلي الفئة B وأسفل الفئة C ، فيما تستوعب السيارة 5 ركاب مع رحابة مميزة للأكتاف والأقدام وسعة تخزين خلفية بواقع 355 لتر . وتأتي السيارة بمحرك سعة 1 لتر BOOSTERJET بقوة 110 حصان وعزم دوران 170 نيوتن.متر ، فيما يولد محرك DUALJET سعة 1.2 لتر بقوة 89 حصان وعزم دوران 120 نيوتن.متر . ويقترن المحرك الأول بناقل مانيوال من 5 سرعات أو أوتوماتيك من 6 سرعات ، فيما يقترن الثاني بناقل مانيوال من 5 سرعات أو CVT .
ومن ضمن المزايا التي تأتي بها السيارة شاشة ملونة متعددة المهام ، ونظام تحكم في السرعة وشاشة عرض للنظام الصوتي مرتبطة بالهاتف الذكي مع مشغل آبل كار بلاي وملامح أمان عديدة تشمل دعم من الرادار للمكابح.

المصدر: البوابة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رسميا ...سوزوكي بالينو الجديد في فرانكفورت 2015 بقوة 110 حصان

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19022

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة