الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › جنرال موتورز توسّع نطاق السيارات الممنوحة للمنظمات غير الحكومية في الأسواق الناشئة

صورة الخبر: جنرال موتورز توسّع نطاق السيارات الممنوحة للمنظمات غير الحكومية في الأسواق الناشئة
جنرال موتورز توسّع نطاق السيارات الممنوحة للمنظمات غير الحكومية في الأسواق الناشئة

كشفت شركة " جنرال موتورز " ، في جزء من جهودها المستمرة لدعم العمل الإنساني في الأسواق الناشئة، في مؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير (DIHAD)، أنها ستقدم اثنين من المنتجات المتخصصة الجديدة إلى منظمات غير حكومية بهدف دعمها للاستمرار في مشاريعها.

وتأتي سيارة إيسوزو DMAX وشفروليه N300 بيك آب لتكونا السيارتين الأحدث في أسطول جنرال موتورز الخاص ببرنامج الشركة للإغاثة والتطوير. وسيتم بيع سيارة إيسوزو DMAX بشكل حصري في إفريقيا، في حين تُباع سيارة شفروليه N300 في جميع الأسواق الناشئة بما فيها إفريقيا.
وستعمل الشركة العالمية لمبيعات الأساطيل (IFS)، وكيل جنرال موتورز لتصدير السيارات المتخصصة منذ العام 1999، على توزيع السيارات وتقديم خدمات ما بعد البيع للمنظمات غير الحكومية والعملاء في قطاع الإغاثة والتطوير.
ونم جهته قال مارك بارنز، نائب الرئيس في عمليات جنرال موتورز العالمية للمبيعات والتسويق وخدمات ما بعد البيع: "يسعدنا العمل مع الشركة العالمية لمبيعات الأساطيل وتوسيع نطاق السيارات التي نقدمها للمنظّمات غير الحكومية لدعم عملياتها في الأسواق الناشئة. إن خدمة العملاء أولوية لدى جنرال موتورز ومبيعات الأساطيل العالمية، وسنعمل بجهد للتأكد من أن تلقى هذه السيارات خدمات الصيانة المناسبة لتبقى على الطريق وتدعم المنظمات غير الحكومية في عملها الحيوي."
وأطلقت جنرال موتورز برنامج الإغاثة والتطوير الخاص بها في شهر أكتوبر من العام الماضي في AidEx، الحدث العالمي للعمل الإنساني والإغاثة والتطوير، حيث قدّمت سيارة الدفع الرباعي شفروليه تريل بليزر وسيارة البيك آب متوسطة الحجم شفروليه كولورادو للمنظمات غير الحكومية.
وقد وقّعت الشركة العالمية لمبيعات الأساطيل اتفاقية لمدة خمس سنوات في شهر أكتوبر لتوزيع السيارات وتقديم حلول للعملاء وخدمات ما بعد البيع.

هذا وتعتبر إيسوزو DMAX وشفروليه N300 من السيارات الأكثر اعتمادية والمناسبة لتحديات الطرقات الوعرة والظروف الجوية الصعبة التي يواجهها العملاء في الأسواق الناشئة.

ومن الجدير بالذكر أنه تجري فعاليات مؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير ما بين 25 و27 مارس في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات.

المصدر: HiTech4all

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جنرال موتورز توسّع نطاق السيارات الممنوحة للمنظمات غير الحكومية في الأسواق الناشئة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53779

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة