الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

جنرال موتورز مصر تطلق خطتها التوسعية للنمو

عالم السياراتأخبار السيارات › جنرال موتورز مصر تطلق خطتها التوسعية للنمو

صورة الخبر: جنرال موتورز مصر تطلق خطتها التوسعية للنمو
جنرال موتورز مصر تطلق خطتها التوسعية للنمو

استمراراً لجهود شركة جنرال موتورز مصر الطموحة لدفع عجلة الإنتاج والاقتصاد وتشجيع المنتج المصري، قامت الشركة بإطلاق حملة توعوية موسعة تحت شعار "أنا مصري.. ويشجع المنتج المصري" لتشجيع المنتج المصري و دور جنرال موتورز مصر لدفع عجلة الانتاج لخدمة الاقتصاد المصرى.

إن شركة جنرال موتورز كانت من أولى شركات السيارات التي تواجدت في السوق المصرية من خلال مصنع ضخم يعود تاريخه إلى عام 1983 حيث استطاعت الشركة على مدى تاريخها الطويل اثبات ريادتها في صناعة السيارات معتمدة في الاساس على نموذج الأعمال الذي يولى الأولوية الأولى لدراسة متطلبات العملاء وتلبيتها بما يتناسب مع امكانياتهم المختلفة. وإنه ذلك النموذج الذي ساهم في اكتساب ثقة المستهلكين وتشجيع الإنتاج المحلي ليصل إلى أكثر من 50 ألف سيارة في عام 2010 جميعهم تم إنتاجهم محلياً.وذلك حسب بيان تلقى ContactCars.com نسخة منه.

وفي هذا الإطار صرح راجيف شابا رئيس مجلس إدارة جنرال موتورز مصر و شمال أفريقيا بأن شركة جنرال موتورز مصر من أولى الشركات التي عادت سريعاً للإنتاج بعد أحداث 25 يناير لدفع عجلة الاقتصاد وتعويض بعض من الخسائر التي تكبدها الاقتصاد القومي خلال تلك الفترة. فمن المعروف أن صناعة السيارات من أكثر الصناعات دعماً للناتج القومي حيث تسهم صناعة السيارات في خلق المزيد من فرص العمل بل وتساهم في إجمالي الناتج القومي.

إن كل سيارة يتم إنتاجها بمصانعنا توفر العديد من فرص عمل للشباب حيث يعمل بالشركة أكثر من 1400 عاملاً وموظفاً هم العمود الفقري لعمليات الإنتاج بالشركة. ليس هذا فحسب ،بل إن نسبة المكون المحلي في سيارتنا تفوق الـ 50% و تصل الى حوالى 70% في بعض منتجاتنا حيث يتم الاعتماد على شبكة موسعة من الموردين وشركات الصناعات المغذية بالإضافة إلى شبكة الموزعين الضخمة ليصل إجمالى العمالة المترتبة على أعمالنا بطريقة مباشرة و غير مباشرة الى قرابة 25 الف موظف.

إن جنرال موتورز مصر ستظل دائماً داعمة للاقتصاد المصري الذي منح الشركة ريادتها في المنطقة بأجمعها وهو ذلك الدعم الذي دفع الشركة لاستكمال خططها التنموية والاستثمارية في مصر، ثقة منها في مستقبل مصر المشرق القريب وفي قوة وصلابة اقتصادها وشعبها العريق.

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جنرال موتورز مصر تطلق خطتها التوسعية للنمو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55700

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة