الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › نيسان باترول 2017 نيسمو الجديدة نسخة “الصحراء Desert Edition” مع كامل المواصفات والسعر Nissan Patrol

صورة الخبر: نيسان باترول 2017
نيسان باترول 2017

كشت صانعة السيارات اليابانية نيسان عن موديل العام القادم نيسان باترول 2016 رسمياً يوم امس خلال فاعليات معرض دبي الدولي للسيارات كما أعلنت ايضا بأن هذه النسخة تسمى ” الصحراء Desert Edition ” و هي المخصصة بالكامل للاسواق الخليجية .

هذه النسخة حصلت على العديد من التحسينات التي تجعلها مميزة عن النسخة الاعتيادية من السيارة نيسان باترول 2016 ، و ذلك حتى تتحمل السيارة قدرة السير في الامكان الوعرة و الصحراوية و الرمال و كذلك لكي تتحمل درجة الحرارة العالية فهي مخصصة بالكامل لكي تتمكن من خوض السباقات والمسافات الطويلة .

صميم نيسان باترول 2016 نسخة الصحراء :
تأتي السيارة الجديدة بشبك امامي كبير الحجم به عدد من القضبان الحديدية الكروم كما ان المصابيح الامامية ذات تصميم مستطيلي مسحوب الى جانبي السيارة و بتقنية ليد LED كما يوجد مصابيح ضباب في أسفل المصد الامامي باطار معدني ذلك بالاضافة الى الاطارات بمقاس 18 بوصة ذات تصميم رياضي ، اما المصد الخلفي فهو ضخم الحجم و الاسطبات عريضة .

ولقد قامت الشركة بتجربة السيارة على مسافة كبيرة في الرمال و التي اسفرت عن نتائج ايجابية حيث يمكن للسائق الاستمرار في قيادة السيارة حتى و ان كانت الاطارات ذات ضغط منخفض ذلك بالاضافة الى توافر العديد من الامكانيات و التقنيات التي تجعل منها سيارة سفر مريحة ذلك بالاضافة الى الكاميرا الخلفية و خاصية البلوتوث .

واصفات محرك نيسان باترول 2016 نسخة الصحراء :
و على الرغم من اعتبار هذه النسخة هي الاعلى الا انها تتوافر بنفس المحرك للنسخة الاعتيادية من السيارة و هو سعة 5.6 لتر بعدد 8 سلندر و يعطي قوة 400 حصان و عزم الدوران 560 نيوتن متر ذلك بالاضافة الى ناقل الحركة 7 سرعات اوتوماتيكي .

اسعار نيسان باترول 2016 نسخة الصحراء :
أعلنت شركة نيسان بأن نسخة باترول 2016 الصحراء سيبلغ سعرها 260 الف ريال سعودي و هو أعلى من المتوقع .

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نيسان باترول 2017 نيسمو الجديدة نسخة “الصحراء Desert Edition” مع كامل المواصفات والسعر Nissan Patrol

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99253

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة