الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › نيسان الشرق الأوسط : سياسة سعرية معدّلة لسيارة نيسان 370Z موديل 2013

صورة الخبر: نيسان الشرق الأوسط : سياسة سعرية معدّلة لسيارة نيسان 370Z موديل 2013
نيسان الشرق الأوسط : سياسة سعرية معدّلة لسيارة نيسان 370Z موديل 2013

أعلنت شركة نيسان الشرق الأوسط اليوم عن آلية تسعيرية معدّلة لسيارة نيسان 370Z كوبيه و 370 رودستر، ما يضع هذه السيارة في متناول أعداد أكبر من عشاقها والتي كانت ولا زالت الاختيار الرائع لأجيال من محبي التحكم الرائع في القيادة والأداء العالي والرشاقة المثالية. ويبدأ سعر مجموعة 370Z موديل 2013 من 37,875 دولار أمريكي* في الإمارات وهو سعر أقل بنسبة 30% من السعر السابق. وسيمنح هذا التعديل السعري البارز في أسعار مبيعات التجزئة مجموعة سيارات370Z قفزة متجددة في فئة السيارات الرياضية المتميزة بشدة تنافسيتها والتي شهدت نمواً في مبيعاتها العام الماضي بنسبة 20% في منطقة الخليج.

وقال سمير شرفان، مدير المبيعات والتسويق في شركة نيسان الشرق الأوسط: "حققت نيسان 370Z شهرة واسعة بفضل دمجها المثير بين الشكل الرائع وجاذبيتها وشعبيتها بين عشاق هذه الفئة من السيارات واحتفاظها بمكانتها كرمز لما يمثله جوهر (Z) في عالم السيارات. ولقد حققت هذه السيارة الحائزة على الكثير من الجوائز، المكانة الريادية في فئتها من ناحية الأداء، ويأتي سعرها الجديد ليمنحها جاذبية أكبر من أي وقت مضى، مع اللمسات الإبداعية الجديدة في موديل 2013 والإثارة المرتبطة بامتلاك نيسان 370Z والتي تفتح الباب أما أعداد أكبر من عشاقها للاستمتاع بمزاياها المتفردة".

وتقدم نيسان 370Z موديل 2013 توازناً لا مثيل له في الأداء والشكل الأنيق والتقنيات المتقدمة، وقد أُضيفت عليها لمسات ابتكارية تشمل مقدمتها الجديدة بالأضواء العامودية (LED) التي تعتمد تقنية الصمامات الثنائية المضيئة التي تعمل خلال ساعات النهار. وزُودت السيارة بمحرك سعة 3.7 لتر بقوة 328 حصاناً، مع اختيارين لناقل الحركة: أوتوماتيكي بسبع سرعات أو ناقل حركة يدوي بست سرعات ونسب متقاربة مع تقنية التلائم المتقدمة (SynchroRev Match® ) المتوفرة وهي أول آلية لناقل الحركة اليدوي من نوعها في العالم والتي تلائم بين عملية النقل إلى سرعات أدنى وبين سرعة دوران المحرك، بالإضافة إلى المكابح للعجلات الأربع بالأقراص المهواة ضمن قائمة التقنيات المتطورة. ومن المزايا التقنية الأخرى نظام الملاحة المتقدم من نيسان بالقرص الصلب وتقنية شاشة الرؤية الخلفية ونظام الهاتف بلوتوث (Bluetooth®) دون استخدام الأيدي ونظام المفتاح الذكي (Intelligent Key®) المعياري من نيسان.

وتشمل التحسينات البارزة في موديل 2013 في سيارة نيسان 370Z كوبيه تصميم جديد للعجلات قياس 19 بوصة ولونين جديدين مثيرين - "الأحمر ماجما" و"أزرق منتصف الليل".

وفيما يلي أسعار المصنّع المقترحة لسيارة نيسان 370Z كوبيه و 370 رودستر موديل 2013*:
370Z كوبيه ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات
من 37,875 دولار أمريكي في الإمارات

*أسعار المصنّع المقترحة: يرجى التأكد من تفاصيل الأسعار بدقة من الموزع المحلي لمركبات نيسان حيث قد تختلف الأسعار بين دول الشرق الأوسط بسبب تكاليف النقل وأسباب تتعلق بالبيئة التجارية المحلية.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نيسان الشرق الأوسط : سياسة سعرية معدّلة لسيارة نيسان 370Z موديل 2013

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95243

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة