الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › نيسان الشرق الاوسط : تعيين مدير عام جديد لقسم إدارة الاتصالات والعلاقات الخارجية

صورة الخبر: نيسان الشرق الاوسط : تعيين مدير عام جديد لقسم إدارة الاتصالات والعلاقات الخارجية
نيسان الشرق الاوسط : تعيين مدير عام جديد لقسم إدارة الاتصالات والعلاقات الخارجية

كشفت شركة " نيسان " الشرق الأوسط عن تعيين يولاند بينيدا في مركز مدير عام لقسم إدارة الاتصالات والعلاقات الخارجية، حيث إنضمت الى نيسان مع خبرة تفوق 20 عاماً في مراكز التسويق والإتصالات ضمن الشركات الكبيرة والمنظمات المتعددة الجنسيات. وستعمل يولاند من خلال مقر عام نيسان الشرق الأوسط في المنطقة الحرة لجبل علي، دبي.

وبدأت يولاند مسيرتها المهنية في العام 1990 كمتدربة في شركة نوكيا للإتصالات، واستمرت في التقدم في المراتب الوظيفية لتتولى إدارة قسم إتصالات الشركة في فرنسا وأفريقيا الشمالية مع حلول العام 2000. وإنتقلت بعدها الى أميركا اللاتينية لتتولى إدارة قسم الإتصالات والعلاقات الخارجية لدى شبكات نوكيا، ثم أصبحت بعدها بعامين رئيسة لفريق نوكيا الذي يتألف من 12 شخصاً. أما إنتقالها الى دبي، فجاء إثر تعيينها بمنصب مدير عام تنفيذي لقسم الإتصالات لدى شركة نوكيا في الشرق الأوسط وأفريقيا خلال شهر فبراير 2007.
وإنضمت يولاند في شهر يناير 2009 الى شركة مارس لتُصبح مديرة شؤون الشركات الكبيرة في أفريقيا، الشرق الأوسط والهند، قبل أن تُصبح مديرة مجلس العمل الفرنسي، المنصب الذي إنتقلت منه الى نيسان الشرق الأوسط.
وعلَقت يولاند بمناسبة تعيينها قائلةً: "تتمتع نيسان بإرث طويل تفخر به في المنطقة مع إلتزامها بتوفير سيارات تُناسب متطلبات الشرق الأوسط وسائقيه. فنحن نتباهى بأن سلسلة سيارات نيسان في الشرق الأوسط توفَر إحدى السلسلات الأوسع والأكثر شعبية في المنطقة ، كما أنَ خطتنا الطموحة تضمن استمرارنا بتوفير المزيد من السيارات المثيرة والمبتكرة في الأسواق، وأنا أتطلع من خلال مركزي للمساهمة في النجاحات المستقبلية لـ نيسان الشرق الأوسط."

ويولاند، البالغة من العمر 44 عاماً، حائزة على ماجستير في علوم التسويق والمبيعات من كلية الإدارة الأوروبية في ستراسبورغ، تتحدث بطلاقة كلاً من الإنكليزية، الفرنسية، البرتغالية والإسبانية الكاتالانية، كما أنها مهتمة بشكلٍ فعَال بالثقافة على مختلف أنواعها - الموسيقى - المسرح - الرقص - الأوبرا والقراءة، فيما تتمتع بشغف خاص بالأزياء وترغب بقضاء الأوقات في الهواء الطلق وتستمتع برياضة المشي وركوب الدرجات.
وتصف يولاند نفسها بأنها قائدة فريق حقيقية، حيث تؤمن بتوفير أفضل بيئة عمل لأعضاء فريقها كي تساهم بتطوير ونمو الشركة.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نيسان الشرق الاوسط : تعيين مدير عام جديد لقسم إدارة الاتصالات والعلاقات الخارجية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52394

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة