الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › هوندا سيفيك 2012 تظهر بكل وضوح للمرة الأولى

صورة الخبر: هوندا سيفيك 2012 تظهر بكل وضوح للمرة الأولى
هوندا سيفيك 2012 تظهر بكل وضوح للمرة الأولى

ظهرت على الأنترنت اول الصور الواضحة والكاملة للجيل الجديد كلياً للسيدان الأنيقة هوندا سيفيك 2012 المنتظر أن يتم طرحها رسمياً أوائل العام المقبل أو على أقصى تقدير فى النصف الأول من 2011 لتصل إلى صالات العرض فى نهاية نفس العام .

الصور تم إلتقاطها أثناء إختبار السيارة فى دولة الأمارات العربيه المتحدة الشقيقه بواسطة مصورى مجلة Car Middle East لتظهر بكل وضوح الشكل النهائى المنتظر لسيفيك الجديدة .

يتضح من الصور المنشورة أن الجيل الجديد لهوندا سيفيك 2012 سيكون متشابه الأبعاد إلى حد بعيد مع الطراز الحالى والذى يتم تسويقه فى دول الشرق الأوسط ، كما يظهر جلياً التغيرات الخارجية الواضحة سواء فى المقدمة أو خلفية السيارة ، فمقدمة سيفيك 2012 الجديدة نالت توقيع هوندا الجديد والذى أطلق فى أكورد كروس تورر ومن بعدها اكورد 2011 الجديدة ليصل مؤخراً إلى الفان العائلية أوديسى 2011 وهو التصميم الجديد للمصابيح الأمامية الإنسيابية والتى يظهرها جلياً المصد الأمامى الكبير نسبياً والمزين بشبكة تهوية ثلاثية الأضلع مع الإبقاء على مساحات الأمطار الفريدة فى الطراز الحالى .

الخلفية تغيرت بالكامل حيث قامت هوندا بتغير تصميم المصابيح الخلفية لتشبة إلى حد ما أكورد الجديدة ، كما يظهر المشتت الهوائى المدمج مع غطاء غرفة الأمتعه القصير نسبياً والذى يندمج مع البروز الواضح أعلى المصابيح الخلفية .

داخلياً لاتزال سيفيك 2012 تتمتع بواحدة من اكثر مقصورات فئتها تطورا وجمالاً ، فلازلنا نرى التابلوة الكبير المكون من مستوين ، المستوى الأول سيظهر عداد السرعة الرقمى فى حين يظهر المستوى السفلى لوحة بيانات ومؤشرات السيارة من لمبات تحذير وخلافه ، ولكن يظهر توجيه التابلوة والكونسول الوسطى نحو السائق بصورة أوضح مع الحفاظ على عجلة القيادة متعددة المهام و الرياضية التصميم بثلاثة اذرع .

وبالطبع لم تعلن اى تقارير حول محركات سيفيك 2012 الجديدة ولكن هناك كثير من التوقعات بالحفاظ على صف محركات سيفيك الحالى سواء المحرك سعة 1.6 لتر بقوة 125 حصان أو المحرك الأقوى بسعة 1.8 بقوة 144 حصان ، ولكن هناك بعض التقارير تفيد بأنه قد يدخل المحرك الأصغر والمستعمل فى هوندا سيتى بسعة 1.5 لتر بقوة 117 حصان إلى قائمة محركات سيفيك 2012 الجديدة .

المصدر: عرب نت 5

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هوندا سيفيك 2012 تظهر بكل وضوح للمرة الأولى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11169

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة