الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › "شراير" مصمم سيراتو أحدث ثورة في تصميمات "كيا"

صورة الخبر: "شراير" مصمم سيراتو أحدث ثورة في تصميمات "كيا"
"شراير" مصمم سيراتو أحدث ثورة في تصميمات "كيا"

هو الجندى المجهول وراء تصميم كيا سيراتو التى اكتسحت السوق المصري والأسواق العالمية...بل زادت نسبة سرقتها عن المعهود..وكذلك كان وراء العديد من تصميمات كيا الناجحة والمبتكرة مثل سول وأوبتيما..
حيث شهدت تصميمات سيارات كيا العالمية طفرة غير مسبوقة منذ أعطي المصمم العالمي الشهير بيتر شراير لمساته العبقرية والساحرة للسيارات الخاصة التي تنتجها الشركة, وهو ما يؤكده الموقع الرسمي للشركة الأم كيا الكورية, الذي وصف إبداعات شراير بثورة التصميم.

وأوضح الموقع أن المصمم بيتر شراير أحدث ثورة في اللغة التي تتحدث بها تصميمات كيا, فمنذ قامت الشركة باستقطابه, عمد إلي تحسين قيمة منتجات تقنية المعلومات بالشركة, وأصبحت تصميمات كيا موتورز مبينة على خلق وإبداع خط من السيارات الديناميكية والمبتكرة .

وأضاف الموقع أن تصميم شراير لعلامة تجارية جديدة لسيارات كيا, كانت موظفة إلي حد كبير, كما أنها أثارت إعجاب الجميع, ولعله كان صاحب رؤية خاصة لهذه العلامة ولأهمية جمالها وتميزها, بإعتبارها رسول بين كيا موتورز وعملائها في أنحاء العالم.

وأشار الموقع إلي أن تعيين شراير في الشركة بدأ مرحلة أكثر مهنية في مسيرة الشركة, وأصبحت تصميماته المبتكرة ناجحة للغاية, وواحدة من أكثر التصميمات ثقلا وتأثيرا في عالم السيارات.

وأكد أن شراير استطاع بين عامي 1994 و2002 إحداث تغيير واضح في مسار الشركة حيث أبدع خطا من المنتجات التي تعتبر ثورة في مجال تصميم وتصنيع السيارات في العالم, فضلا عن ابتكاره في تغيير علامة كيا التجارية, ومن 2002 إلى 2005 شغل منصب كبير المصممين في فولكس واجن ومنذ عام 2005 أصبح رئيس التصميم المتطور لمجموعة فولكس واجن.

وحصل شراير علي اشادة العديد من النقاد, علي مجمل تصميماته التي تجسد مفهوما فريدا للتصميم, كما حصد العديد من الجوائز الوطنية والدولية عن أعماله الابداعية البارزة, بما في ذلك جائزة التصميم لجمهورية ألمانيا الاتحادية عدة مرات, وجائزة النقطة الحمراء الشهيرة, لجهوده في دفع صناعة السيارات الألمانية في اتجاهات جديدة بتصميماته الرياضية والمبتكرة. ثورة في تصميمات "كيا"

المصدر: الوفد / عزة ابراهيم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "شراير" مصمم سيراتو أحدث ثورة في تصميمات "كيا"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60411

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة