الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › فولكس تعرض شيروكو جي تي في معرض دبي

صورة الخبر: فولكس تعرض شيروكو جي تي في معرض دبي
فولكس تعرض شيروكو جي تي في معرض دبي

تستعد شركة فولكس فاجن أكبر مصنع سيارات في أوروبا لعرض طرازها الرياضي الجديد "شيروكو جي تي 24"، وذلك خلال معرض دبي الدولي العاشر، والذي سيٌقام في الفترة من 15 إلى 20 ديسمبر من العام الحالي .

وزودت شركة فولكس "شيروكو" بمحرك توربينى بنظام الحقن المباشر، وهو يتكون من 16 صماماً بسعة 2 ليتر، ولديه القدرة على إحداث قوة تبلغ 315 حصانا وعزم دوران 340 نيوتن/متر خلال 2100 دورة/دقيقة .

ويوجد في السيارة، وفقا لما أوردته صحيفة "القبس"، فتحات تهوية أمامية ضخمة، صممت خصيصاً لكي تسمح بدخول كمية وافرة من الهواء لتبريد المحرك والفرامل، كما تضمن تصميمها أيضا جناح صغير في المؤخرة، وجناح أكبر في السقف .

يشار إلى أن طراز "شيروكو" وضع تصميمه المصمم الإيطالي الشهير "جورجيو جيجيارو" في عام 1974، وأصبحت سيارة متكاملة بسبب إتباع إستراتيجية فريدة لكي تكون ملائمة للاستعمال كل أيام السنة .

وامتدت نجاح السيارة الكوبية ذات المقعدين لفترة امتدت حوالي 20 عاماً وتم خلالها تصنيع أكثر من 360,000 سيارة شيروكو، كما تواصل الحماس والعشق لتلك السيارة حين قدمت فولكس الطراز الجديد من شي


روكو في معرض جنيف الدولي للسيارات هذا العام .

والجدير بالذكر ان شركة فولكس فاجن تعد أكبر مصنع سيارات في أوروبا حاليا ، وهي تمتلك في أسطولها ماركات كل من فولكس فاجن، وأودي، وسكودا، وسيات، وبورش، وشاحنات سكانيا، ولامبورجينى، وبوجاتي، وبنتلي، بجانب قطاع السيارات التجارية من فولكس والذي يستخدم لدى الشركات كسيارات الإسعاف والنقل .

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فولكس تعرض شيروكو جي تي في معرض دبي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52223

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة