الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › تسريب أولى الصور للنسخة النهائية من تويوتا FT-86 من كتيب العملاء

صورة الخبر: تسريب أولى الصور للنسخة النهائية من تويوتا FT-86 من كتيب العملاء
تسريب أولى الصور للنسخة النهائية من تويوتا FT-86 من كتيب العملاء

بعد أكثر من ثلاثة أعوام من الأنباء والتوقعات والصور التجسسية لنسخ الاختبار ، وبعد طرح عدة نسخ تجريبية لسيارة تويوتا الجديدة التى من المقرر أن تعيد أمجاد سيارات الأداء إلى السواحل اليابانية جنباً إلى جنب مع شقيقاتها من اليابان .

كشف تسريب لكتيب العملاء الخاص بسيارة تويوتا FT-86 المنتظرة عن النسخة النهائية التى من المقرر أن تقدم إلى الأسواق العالمية خلال أسابيع قليلة .

ومن النظرات الأولى يلاحظ مدى جدية تويوتا فى جعل التصميم هجومى رياضى إلى أقصى حد ممكن ، ويرجع السبب فى ذلك إلى أن الكتيب المسرب هو الكتيب الخاص بالنسخة المعدلة رياضياً " Modellista " والمخصصة للسوق اليابانية ، حيث تم إضافة العديد من التعديلات الخارجية على السيارة لتبدو بهذا المظهر الملفت .

ولكن فى المجمل ، تظل النسخة الأصلية والتى لن تبتعد كثيراً عن هذا التصميم رائعة خاصة بما تقدمة من مصابيح مزودة بإضاءة LED نهارية وغطاء محرك وجيد مفتول العضلات ، مع شخصية اقل حدة ورياضية بالطبع لتناسب عملاء تلك الفئة حول العالم .

وتأتى تلك التصميمات الجديدة لتؤكد أن تويوتا قد غيرت خططها بشأن التصميم الذى عرض مؤخراً على النسخة التجريبية للسيارة بمعرضى جنيف وفرانكفورت ، حيث تظهر فى الصور المسربة مصابيح جديدة وصادم أمامى بدون إضاءة الـ LED المنسدلة على الجانبين التى قدمت فى النسخة التجريبية ، كذلك فى الخلف تم استبدال المصابيح والصادم بأخرى ذات تصميم مختلف ، وهو ما يثير التساؤلات حول نية تويوتا تغيير التصميم التجريبى لكافة الأسواق أم أن النسخة اليابانية فقط هى من سيحصل على التصميم المسرب مع بقاء التصميم التجريبى للنسخة العالمية .

وتأتى المقصورة الجديدة للسيارة باللونين الأسود والأحمر ضمن باقة التعديلات التى توفرها " Modellista " لعملاء تويوتا من اليابان إضافة إلى اعتمادها لبعض الخطوط المستوحاة من شقيقتها الكبرى ليكزس LFA .

المصدر: كارز داير

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب أولى الصور للنسخة النهائية من تويوتا FT-86 من كتيب العملاء

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1674

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة