الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › فولكس واجن الشرق الأوسط تسجل نمواً في شبكة التجزئة خلال العام 2014

صورة الخبر: فولكس واجن
فولكس واجن

أحرزت شركة فولكس واجن الشرق الأوسط نسبة نمو قياسية من خلال شبكة التجزئة الخاصة بها مع افتتاح ستة معارض على مستوى عالمي وسلسلة رفيعة الطراز من المرافق الخدمية المتميزة في النصف الأول من عام 2014.

ويكشف نمو شبكة التجزئة التابعة للعلامة التجارية – الذي تبلغ قيمته 20 مليون دولار أمريكي – تزايد الطلب على خط منتجات الشركة في الشرق الأوسط، حيث تستمر فولكس واجن بالتزامها في تقديم الهندسة الألمانية منقطعة النظير بعد أكثر من 50 عاماً من الحضور القوي في المنطقة.

وفي هذا السياق قال توماس ميلز، المدير الإداري لشركة فولكس واجن الشرق الأوسط: "يعد التميز في الخدمة مع شركائنا المحليين إحدى ألوياتنا، فنحن ملتزمون بتزويد عملائنا بالمنتجات ذات الجودة العالية والخدمات المبتكرة التي لا مثيل لها من خلال الاستثمار الاستراتيجي في مجال التكنولوجيا، وخدمات ما بعد البيع، وإمكانية الوصول بشكل أفضل من أي وقت مضى، فضلاً عن توفر صالات العرض ومراكز الخدمات المتطورة والحديثة ذات المستوى العالمي".

وأضاف ميلز: "يشير الرقم القياسي لنمو شبكة التجزئة لدينا إلى التزامنا المستمر في تطوير منطقة الشرق الأوسط بدعم من شركائنا الموثوقين في المنطقة، ونتطلع إلى المضي قدماً لتصبح شركتنا رائدة عالمياً في مجال إرضاء العملاء والابتكار بحلول عام 2018".

علاوة على ذلك، يتضمن توسيع شبكة البيع بالتجزئة افتتاح ست صالات عرض جديدة في كل من بيروت، والدوحة، ودبي، وأربيل، والفجيرة، والشارقة؛ وكذلك وصول مراكز خدمات جديدة في أربيل، ومسقط والفجيرة والشارقة؛ بالإضافة إلى التحسينات الرئيسية على الشبكة الحالية.

ومع توفر نقاط التواصل مع العملاء بشكل أكبر من ذي قبل، سيحظى عشاق فولكس واجن في الشرق الأوسط بآخر التطورات، وسط الترقب الكبير لوصول سيارة (البيتل) الرائعة وسيارة (غولف آر) الجديدة كلياً هذا العام.

وختم السيد ميلز بقوله: "نحن واثقون من إضافة بعض صالات العرض ومراكز الخدمة الأكثر تطوراً في الشرق الأوسط لمحفظتنا المتنامية من المرافق ذات الطراز الرفيع، ونتطلع إلى الترحيب بالعملاء الذين يبحثون عن تجارب قيادة لا مثيل لها عبر كامل خط منتجاتنا العالمية، والتي ستشمل الجيل الجديد من طراز (البيتل) وسيارة (غولف آر الديناميكية) في هذا الصيف".

ومن المتوقع أن يزداد معدل نمو الشبكة في عام 2014، في الوقت الذي تستعد فيه فولكس واجن الشرق الأوسط لكسر رقم قياسي آخر، حيث سيبدأ المطورون في بناء أكبر صالة عرض ومنشأة خدمات فولكس واجن في العالم في الكويت هذا الصيف، بينما ستشهد أبوظبي بناء صالة العرض الثالثة التابعة للشركة في العاصمة الإماراتية، مع مرافق مستقبلية يخطط لتنفيذها في عمان ".

وتشمل شبكة فروع فولكس واجن دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي بما في ذلك البحرين (شركة بهبهاني وإخوانه ذ م م)، والكويت (شركة بهبهاني للسيارات)، والعراق (شركة د أوتو)، والأردن (شركة نقل للسيارات)، لبنان (شركة ف.أ. كتانة وشركاه)، وعمان (شركة الوطنية للسيارات)، وقطر (شركة Q-أوتو للسيارات)، والإمارات العربية المتحدة (دبي والإمارات الشمالية؛ شركة النابودة للسيارات، أبوظبي، شركة علي وأولاده).

المصدر: arabia

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فولكس واجن الشرق الأوسط تسجل نمواً في شبكة التجزئة خلال العام 2014

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56524

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة