الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › فولكس فاجن تشيح الستار عن ترانسبورتر Sportline بقوة 180 حصانا

صورة الخبر: فولكس فاجن تشيح الستار عن ترانسبورتر Sportline بقوة 180 حصانا
فولكس فاجن تشيح الستار عن ترانسبورتر Sportline بقوة 180 حصانا

قد لا يتصور الكثيرون أن فئة الفان، أو الشاحنة المغلقة، لا تمتلك ما يكفي من الجاذبية والإثارة، ولكن لشركة فولكس فاجن الألمانية رأيا آخر، فلقد اشاحت الشركة الستار عن نسختها Sportline الساخنة من الفان التجارية الشهيرة ترانسبورتر.

السيارة الجديدة لن تكون فقط ساخنة شكليًا عبر لمسات رياضية لا تخطئها العين، بل ستحمل محرك يعمل الديزل مزدوج الشحن بقوة 180 حصانا وبسعة 2.0 لتر، وسيتصل هذا المحرك القوي بعلبة تروس يدوية التحكم، مكونة من ست نسب أمامية، أو لراغبي المتعة ـ أـكبر، أكثر، وفرت لهم فولكس فاجن مقابل 1.600 يورو علبة تروس مزدوجة القابض من عائلة DSG الشهيرة مكونة من سبعة نسب أمامية.

وبالطبع لتكتمل الصورة، قامت فولكس فاجن برفع درجة حرارة التصميم الخارجي، بإضافة بعض البهارات الحارة لتزداد سخونة الهيئة الخارجية للفان الشهيرة، تبدأ تلك اللمسات بالمصدّ الأمامي الرياضي الملامح والمنخفض أكثر إلى الأرض، يتناسق هذا المصدّ مع شبكة التهوية الثنائية الأضلع سوداء اللون التي يتوسطها شعار فولكس فاجن المصنع من الكروم، فضلًا عن المصابيح الأمامية المعتمة.

كما أضافت فولكس فاجن للنكهة الرياضية الجديدة لترانسبورتر، إطارات سبائكية حصرية كبيرة الحجم قياس 18 بوصة، مع مصابيح خلفية تعمل بتقنية LED، وجانح هوائي خلفي يعتلي سقف السيارة.

في الداخل، كل النماذج ستحصل على ميزة المفروشات والجلود المزدوجة اللون، والمعدات الإضافية، بما في ذلك تكييف الهواء شبه التلقائي، ونظام الوسائط المتعددة مع شاشة ملونة تعمل باللمس قياس سبعة بوصة، ونظام الملاحة المتصل بالأقمار الصناعية والمزود بخريطة أوروبا الكاملة، فضلا عن أجهزة الاستشعار الخلفية، والربط اللاسلكي عن طريق بلوتوث والنوافذ الكهربائية.

المصدر: اى فرات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فولكس فاجن تشيح الستار عن ترانسبورتر Sportline بقوة 180 حصانا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31558

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة