الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › فولكس فاغن Sharan الجديدة تظهر في جنيف

صورة الخبر: فولكس فاغن
فولكس فاغن

أعلنت شركة فولكس فاغن أنها ستكشف النقاب عن الموديل الجديد من سيارتها الفان Sharan خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في الفترة من 5 إلى 15 آذار/مارس القادم.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الجديد من السيارة Sharan خضع لبعض التعديلات الشكلية؛ حيث تتألق المصابيح بتصميم جديد، كما تم زيادة أناقة وفخامة المقصورة الداخلية ببعض عناصر الزينة.

وبالإضافة إلى ذلك، تم تجديد باقة المحركات بالكامل لتفي باشتراطات المواصفة الأوروبية للعادم Euro-6 الجديدة، ما يساهم في خفض معدلات استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 15%.

وتضم باقة المحركات الجديدة محركين يعملان بوقود البنزين بقوة 110 كيلووات/150 حصان و 162 كيلووات/220 حصان، بالإضافة إلى ثلاثة محركات تعمل بوقود الديزل. ويظل محرك الديزل الأساسي كما هو بقوة 85 كيلووات/115 حصان، بينما تبلغ قوة المحركين الآخرين 110 كيلووات/150 حصان و135 كيلووات/184 حصان.

وباستثناء أضعف محركات الديزل، يمكن أن تتضافر جهود جميع المحركات مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي مزدوج القابض، كما يمكن أن يرتبط محرك الديزل بقوة 150 حصان بنظام الدفع الرباعي.

وعلى صعيد التجهيزات التقنية، قامت فولكس فاغن بتزويد الموديل الجديد من سيارتها Sharan بنظامي التشغيل أبل "كار بلاي" وغوغل "أندرويد أوتو" من أجل توصيل الهواتف الذكية بالسيارة.

كما تزخر السيارة بباقة من أنظمة الأمان والسلامة القياسية، مثل مكبح التصادم المتعدد ومساعد الكبح الاضطراري المخصص للمدن. وبشكل اختياري يمكن تجهيز السيارة بنظام متطور للمساعدة على صف السيارة. ومن المقرر أن تطرح فولكس فاغن الموديل الجديد من سيارتها الفان Sharan في الأسواق بحلول شهر تموز/يوليو المقبل، غير أنها لم تكشف عن أسعاره.

المصدر: arabia

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فولكس فاغن Sharan الجديدة تظهر في جنيف

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17853

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة