الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › تجميع جيب جراند شيروكى الجديدة فى مصر

صورة الخبر: جراند شيروكى
جراند شيروكى


أعلنت شركة كرايسلر مصر والشركة العربية الأمريكية للسيارات AAV عن نيتهما بدء التجميع المحلى لموديل جيب جراند شيروكى الجديد بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع.

ومن المقرر أن تعقد الشركة مؤتمراً صحفياً فى الأسبوع المقبل للإعلان عن بدء تجميع جراند شيروكى محلياً وهى الخطوة التى تعد أحدث وأهم المشاريع الأستثمارية للشركة فى مصر خلال الفترة الأخيرة. وستشمل الفعاليات التى تنظمها الشركتان بتلك المناسبة دعوة الصحفيين لزيارة مصنع جيب والمضمار التجريبى.

جدير بالذكر أن الشركة العربية الأمريكية للسيارات AAV هى مشروع مشترك بين كرايسلر مصر والهيئة العربية للتصنيع تم تأسيسه عام 1978 لخدمة القوات المسلحة المصرية والعربية من خلال تصنيع وتقديم سيارات جيب رباعية الدفع من سلسلة ويليز التى تعد أول سيارة دفع رباعى عسكرية فى العالم. وبالإضافة إلى السيارات العسكرية التى تنتجها الشركة لصالح الجيش المصرى، يقوم مصنع الشركة بتجميع الكثير من الموديلات لطرحها فى السوق المحلى على مدار سنوات طويلة، منها موديلى شيروكى ورانجلر أنليمتد إضافة إلى تخصيصها لخطوط إنتاج داخل مصنعها لتجميع موديلات لشركات أخرى. وخلال تلك السنوات قامت الشركة العربية الأمريكية للسيارات بضخ الكثير من الاستثمارات والمجهودات حتى تصل إلى أعلى المستويات في التجميع المحلي للسيارات لمجاراة ومنافسة الأسواق العالمية.

المصدر: automech-formula

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تجميع جيب جراند شيروكى الجديدة فى مصر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91662

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة