الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › فولفو اس 60 كروس كاونتري 2016

صورة الخبر: فولفو اس 60 كروس كاونتري 2016
فولفو اس 60 كروس كاونتري 2016


تحضر فولفو لإطلاق سيارة شبيهة بسيارات ال “كروس اوفر” على أساس سيارتها السيدان الفخمة “اس 60″ وسيتم عرض هذه السيارة الجديدة والمميزة في معرض ديترويت للسيارات 2015، ومن المقرر أن تكون جاهزة للبيع في وقت لاحق من هذا العام ويتوقع أن تبصر النور خلال فصل الصيف.
أما اسم هذه السيارة فسيكون “فولفو اس 60 كروس كاونتري” والتي ستشكل فئة جديدة من السيارات مع السوبارو أوتباك سيدان (فئة كروس اوفر سيدان). إذا الأهم في كل هذا أن سيارة فولفو الجديدة ستكون الأولى من نوعها من حيث التكوين وستكون “كروس اوفر سيدان فاخرة”، حيث ستكون سيارة سيدان فاخرة لكل الطرقات.
بالمقارنة مع “فولفو اس 60 سيدان” فأوجه التشابه كثيرة مع نسخة ال “كروس كاونتري” كما أن هذه الأخيرة تتشابه مع نسخة “افي 70 كروس كاونتري” من فولفو. ولكن بالعودة إلى المقارنة مع “فولفو اس 60 سيدان” فان نسخة ال”كروس كاونتري” تمتلك بالطبع عجلات أضخم بقياس 18 أو 19 بوصة وارتفاعها أعلى ب 6.5 سنتم. يضاف إلى كل هذا عوامل الراحة والرفاهية الموجودة في نسخة السيدان. كما أنه تم تقوية الجزء السفلي للملائمة بالسير على كل الطرقات ولحماية ارضية السيارة
أما المكونات الداخلية فمكسوة بالجلد والخشب والألومنيوم والزينة الداخلية الأنيقة. وتشمل الميزات الرياضية القياسية الأخرى عجلة القيادة المتعددة الوظائف، ومنطقة مزدوجة للتحكم الإلكتروني بالمناخ، والطاقة، بالإضافة ل 8 وضعيات قابلة للتعديل لمقعد السائق، ونظام موسيقي متطور مع ثمانية مكبرات الصوت، وتقنية البلوتوث.
خلافا لسيارة “فولفو اس 60 سيدان”، ستزود “فولفو اس 60 سيدان” بمحرك واحد فقط: محرك “تي 5″ الذي تتشارك به أيضا مع طراز “في 70 كروس كونتري”. هو بسعة 2.5 ليترمن خمس أسطوانات مع توربو بقوة 250 حصانا و361 نيوتن / متر من عزم الدوران، تنتقل القوة إلى العجلات الأربعة عبرعلبة تروس من 6 سرعات تلقائية.

المصدر: البوابة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فولفو اس 60 كروس كاونتري 2016

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65017

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة