الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › شاهد سيارات كريم بنزيما لاعب ريال مدريد ونجم المنتخب الفرنسي

صورة الخبر: سيارات كريم بنزيما لاعب ريال مدريد
سيارات كريم بنزيما لاعب ريال مدريد

يقتني اللاعب المسلم كريم بنزيما مهاجم منتخب فرنسا ونادي ريال مدريد الإسباني عدداً من السيارات المميزة، سنستعرضها أعزاءنا المشاهدين في هذا التقرير.

حيث جمع بنزيما لاعب نادي ليون الفرنسي سابقاً عدة سيارات أهمها مرسيدس ماكلارين SLR ومرسيدس SL65 وفيراري 599 GTO و بي ام دبليو M6 و ميني كوبر و اودي A5 Cabrio و اودي RS6 Avant C7 و اودي RS5 و اودي SQ5، وحصل بنزيما على بعضها من ضمن الهدايا السنوية التي قدمتها شركة اودي الألمانية للاعبي ريال مدريد كجزء من صفقة الرعاية، كما شوهد بنزيما أثناء حضوره إلى تدريبات المنتخب الفرنسي أثناء تصفيات كأس العالم لعام 2014 على متن سيارة بنتلي كونتيننتال GT الفاخرة.

وحطم بنزيما البالغ من العمر27 عاماً اثنتين من سياراته في حوادث مرورية، وهما سيارة اودي Q7 ولمبرجيني جالاردو اللتان تعرضتا لحادثين منفصلين في نفس الشهر الأخير من عام 2009، وخرج اللاعب المعروف بقيادته للسيارات بسرعة زائدة من الحادثين دون إصابات خطيرة.

كما قررت محكمة إسبانية في منتصف مارس من عام 2013 سحب رخصة قيادة السيارات من بنزيما لمدة 8 أشهر وتغريمه 18 ألف يورو بعد أن ثبتت عليه جريمة القيادة بسرعة زائدة، حيث رصدته إحدى كاميرات المرور متجاوزاً لسرعة المقررة على إحدى الطرق.

واحتفل بنزيما بعد استرجاعه رخصته بقيادة سيارة فيراري F12 برلينيتا التي تمتلك محركاً مكون من 12 اسطوانة بسعة 6.3 لتر وبقوة 740 حصان مايجعلها قادرة على التسارع من صفر إلى 100كم/س خلال 3.1 ثانية وبلوغ سرعة قصوى تصل إلى 340 كم/س، ويصل سعر السيارة إلى 373,000 دولار أمريكي، أي ما يعادل 1,400,000 ريال سعودي، ولا يعد هذا المبلغ مشكلة بالنسبة لبنزيما الذي يصل دخله السنوي إلى نحو 13 مليون يورو، أي ما يعادل 65,950,000 ريال سعودي.

ولكن ورغم هذه الثروة، يبدو أن بنزيما يفضل استئجار السيارات الفائقة عندما يسافر خارج الإتحاد الأوروبي حيث التقطت له صورة مع سيارة لمبرجيني افينتادور مستأجرة في ولاية ميامي الأمريكية.

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شاهد سيارات كريم بنزيما لاعب ريال مدريد ونجم المنتخب الفرنسي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50593

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة