الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › شركة تقنية السيارات السريعة ومازيراتي تستعدان لإفتتاح فرع جديد متطور لسياراتها في الخبر

صورة الخبر: مازيراتي
مازيراتي

تعتزم شركة تقنية السيارات السريعـة "فاست " وكلاء سيارات مازيراتي بالمملكة العربية السعودية، إفتتاح أول فرع متكامل لها في المنطقة الشرقية، يشمل صالة عرض ومركز صيانه ومركز قطع غيار، والكائن على طريق الدمام الخبر السريع بمدينة الخبر.

المعرض الجديد والذي تبلغ مساحته الاجمالية حوالي 900 متر مربع، قد تم تشيده وفق أرقى التصاميم العصرية وتم تزويده بأحدث الاجهزة والوسائل التي تقدم خدمة ذات معايير عالية ورفيعة المستوى لعملاء مازيراتي، وبمساحة داخليه وفيره تسمح بعرض مختلف موديلات مازيراتي بالإضافة لقسم الصيانة وقطع الغيار، بمساحة إجمالية تبلغ حوالي 500 متر مربع.

إفتتاح المعرض الجديد في الخبر سيعتبر إنجازا جديداً وكبيرا والذي تطمح الشركة من خلاله لخدمة عملائها في المنطقة الشرقية وتوسيع قاعدة عملائها في المملكة العربية السعودية , وسيؤكد على إلتزامها بالجودة العالمية والمعايير العلمية في مجال خدمة السيارات. حيث سيضم الفرع الجديد طاقم من الإداريين والفنيين ذوي المهارات العالية لضمان تقديم أفضل نوعية من الخدمات لعملائها.

وبهذه المناسبة ، صرح لي بويل، مدير عام تقنية السيارات السريعة "فاست"، قائلا:" سيؤكد إفتتاح معرض مازيراتي الجديد المتطور في المنطقة الشرقية على الاستراتيجية العملية للشركة التي إعتمدناها لخدمة عملائنا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. نحن بإستمرار نعمل على صقل وتطوير أحدث تقنيات الخدمة تماشياً مع توقعات عملائنا، ولبناء جسورا قوية من الثقة والولاء بيننا وبينهم".

وأوضح كذلك أن المعرض الجديد لمازيراتي قد تم تجهيزه بمختلف وسائل الترفيه والراحة، إضافة لمنطقة وقوف للسيارات خاصة لاستخدام العملاء، وغيرها من الوسائل التي من شأنها أن تعكس رقي مازيراتي وإستراتيجيتها في خدمة عملائها الذين يصنفون بالنخبة بين شريحة ملاك السيارات الفارهة في العالم.

المصدر: تربو العرب

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة تقنية السيارات السريعة ومازيراتي تستعدان لإفتتاح فرع جديد متطور لسياراتها في الخبر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28187

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة