الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › كولن هانز مديرًا لخدمة ما بعد البيع فى MTI

صورة الخبر: كولن هانز مديرًا لخدمة ما بعد البيع فى MTI
كولن هانز مديرًا لخدمة ما بعد البيع فى MTI

أعلنت شركة إم تي آي MTI، المستورد الوحيد لسيارات جاجوار ولاندروفر وبنتلي ومازيراتي وفيراري ودراحات دوكاتي البخارية، عن تعيين السيد كولن هانز مديرًا جديدًا لخدمة ما بعد البيع خلفا للسيد جيرالد فورستر الذى انتهت مدة عقده بعد اربع سنوات من النجاح قضاها فى الشركة .

وتأتي هذه الخطوة في إطار إستراتيجية الشركة التي تركز علي تقديم أعلي مستويات خدمة العملاء في مصر. يتمتع هانز بخبره تمتد إلي نحو 20 عاما في مجال خدمة وصيانة السيارات في منطقة الشرق الأوسط.

وقال المهندس أحمد الغريب، المدير العام لشركة إم تي آي MTI: "إننا سعداء بانضمام السيد كولن لفريق الشركة، فنحن في شركة إم تي آي نتطلع دائمـًا إلى أفاق جديدة في مجال خدمة العملاء وتعزيز روابطنا مع عملائنا. إن وجود كولن ضمن فريقنا، يعزز من قدرتنا على تحقيق هذه الأهداف".

وأعرب هانز عن سعادته بالعمل مع شركة إم تي آي قائلا: "إنها فرصة رائعة لي، حيث تتمتع شركة إم تي آي بشهرة واسعة كشركة تسعى لتحقيق أعلى معايير الجودة و رضاء العملاء في خدمة ما بعد البيع، وهذه هي القيم التي حملتها معي طوال رحلتي المهنية، ومن الرائع أن أعمل في شركة تلتزم بها بنفس القدر".

وأضاف احمد الغريب: "إننا كشركة نفخر بخدمة عملائنا، ونسعى دائما لجذب واستقطاب أفضل المواهب في هذا المجال. وكلنا ثقة في أن خبرة والتزام كولن هانز سيضيفان مستوى آخر من المهنية لشركتنا، ويجعلان خدمتنا لعملائنا أفضل بكثير".

وأكد الغريب قائلا: "خبرة كولن الغنية والعميقة في هذا المجال تجعله المرشح المثالي لهذه الوظيفة، حيث أنه إلي جانب خبراته العملية الممتازة في مجال السيارات، فإنه يعرف المنطقة ومتطلباتها أيضًا. وبوجوده معنا في فريق الشركة، سنضيف إمكانيات كبيرة لقسم خدمة العملاء ونعزز من شهرتنا الراسخة في الحفاظ على علاقات الشركة وعملائها".
يذكر ان هانز عمل مديرا لخدمات ما بعد البيع في مجموعة ريدجواي، أودي أوكسفورد كما كان مسئولا عن صيانة مختلف السيارات الفاخرة في قطاع خدمات ما بعد البيع، وتضمنت مهامه إدارة شبكة ما بعد البيع بالكامل، والإشراف على جميع الموظفين بأدارة خدمات ما بعد البيع. وخلال هذه الفترة، نجح في زيادة عائدات الصيانة الي 1,5 مليون جنية أسترليني.

يضاف إلى ذلك أن هانز عمل لمدة خمس سنوات مع جاجوار جاي سالمون ، نورثهامبتون

المصدر: الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كولن هانز مديرًا لخدمة ما بعد البيع فى MTI

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73623

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة