الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › «سيات» ترعى بطولة الجونة الدولية للإسكواش

صورة الخبر: عائلة سيات
عائلة سيات

شاركت «كيان إيجيبت» الوكيل الرسمى لسيارات «سيات» الإسبانية فى مصر كراعٍ بلاتينى لبطولة الجونة الدولية للإسكواش لعام ٢٠١٤، التى أقيمت بمنتجع الجونة بالبحر الأحمر فى مارينا الجونة، بمشاركة ٢٥ من أهم لاعبى الإسكواش فى العالم، على رأسهم البطل المصرى رامى عاشور.

وعرضت «كيان إيجيبت» على هامش البطولة سيارتيها الجديدتين «ليون» و«توليدو»، وأتاحت لجمهور البطولة تجربة جميع السيارات بقائمة طرازات سيات فى مصر، ولاقت السيارة «إيبيزا» اهتمام العديد من الشباب من زائرى الجونة، كما حصلت «توليدو» على اهتمام العديد من العائلات الموجودة نظراً لرحابتها وسعة أماكن التخزين بداخلها. وكالعادة جذبت «ليون» أنظار الجميع إليها، خاصة أن نجم الإسكواش المصرى وبطل العالم مرتين رامى عاشور تسلم السيارة «ليون» خلال فترة البطولة لتكون سيارته الرسمية للتنقل داخل الجونة خلال فترة البطولة.

وتأتى مشاركة «كيان إيجيبت» ببطولة الجونة الدولية للإسكواش فى إطار دعمها للرياضة، خاصة أن «سيات» تعرف بشخصيتها الشابة بين العلامات التجارية فى العالم، وهو ما يظهر بشعارها التجارى «Enjoyneering»، الذى يجمع ما بين كلمتى «المتعة والهندسة» بالإنجليزية، ما تجمعه «سيات» بما اكتسبته من جيناتها الإسبانية والهندسة الألمانية الفائقة التى يقف وراءها العملاق الألمانى فولكس فاجن الذى تمثل سيات الإسبانية إحدى شركات مجموعته.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «سيات» ترعى بطولة الجونة الدولية للإسكواش

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28737

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة