الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › " رينو" تطلق سيارة الأجرة " رينو فلوينس" للمرة الاولى لى الاردن

صورة الخبر: " رينو" تطلق سيارة الأجرة " رينو فلوينس" للمرة الاولى لى الاردن
" رينو" تطلق سيارة الأجرة " رينو فلوينس" للمرة الاولى لى الاردن

أطلقت شركة رينو للسيارات العلامة الأوروبية الأولى في المملكة، ولأول مرة سيارة الأجرة المصممة خصيصاً للمملكة الاردنية ،من طراز سيارات رينو فلوينس الجديدة 2013 بسعر مغري لا يقارن لتلبية رغبات عملائها من أفراد و شركات في الحصول على سيارات أجرة مصممة ومجهزة بمواصفات عالية من رينو تتميّز بالقوة والأمان والعملية والاقتصادية في التشغيل.

وتتميّز رينو فلوينس الجديدة2013 بمحرك قوي جديد سعة 2.0 لتر (143 حصان)، وناقل حركة يدوي مطور 6 سرعات يجمع بين السرعة في الاستجابة مع الاقتصاد في استهلاك الوقود ذو تسارع فوري وقيادة حريرية هادئة تعطيك الراحة ومتعة القيادة علي الطريق مع تجهيزات الأمان المتطورة من فرامل مانعة للانغلاق وخاصية مساعدة وتوزيع الفرامل، ووسادة هوائية للسائق والراكب الأمامي، وجهاز تعطيل المحرك للحماية من السرقة. كما تتميّز السيارة بشكل خارجي قوي إنسيابي جذاب مع كشافات كبيرة ذات العدسات التي تقلل تشتت الضوء و تعطيك مستويات إضاءة ممتازة و رؤية واضحة ذات مجال أوسع للطريق.
رينو فلوينس سيارة الصالون الفسيح المريح بمساحة كبيرة كافية جداً للركاب في الأمام والخلف مع مساحة تخزين الأمتعة التي تعد الأكبر في فئتها. و رغم أنها سيارة عملية إلا أنها تحتوي على مجموعة كبيرة من خصائص الراحة والرفاهية من عداد السرعة الرقمي ذو الشاشة المركزية الكبيرة بتقنية الكريستال السائل لعرض معلومات تشغيل السيارة المختلفة ،مقود كهربائي آلي المؤزارة ،نوافذ ومرايات كهربائية التحكم مع قفل مركزي للأبواب بتحكم عن بعد، مكيف هواء قوي سريع التبريد، وراديو سي دي إم بي ثري مع وصلتي USB وAUX وبلوتوث، بالإضافة إلى التحكم في مستوي الصوت من عجلة القيادة.

وذكرت شركة رينو، أن إطلاق سيارة الأجرة المصممة خصيصاً للمملكة، يأتي إستمراراً للنجاح الكبير الذي حققته الشركة في منطقة الخليج بصفة عامة وفي المملكة بصفة خاصة، ولتلبية رغبات العملاء في امتلاك سيارة أجرة عملية قوية من رينو تتميّز بالقوة والأمان، وتعتبر سيارة مثالية واقتصادية في التشغيل مقارنة مع مثيلاتها، فضلاً عن تصاميمها الرائعة، واعتمادها لأعلى معايير الجودة والسلامة،حيث يتم اختبار سيارات رينو في مركز رينو للأبحاث بالإمارات العربية المتحدة لتوافق جميع الأجواء في منطقة الخليج وتضمن أفضل أداء لسيارتها، بالإضافة إلى التزام رينو بتقديم أفضل خدمات بعد البيع، وتوفير قطع الغيار بأسعار منافسة مع تغطية معظم مناطق المملكة بشبكة كبيرة من مراكز الخدمة والصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار تصل إلي خمس مراكز خدمة وبيع قطع غيار رئيسية و13 مركز خدمة معتمد و48 منفذ لبيع قطع الغيار تغطي معظم مناطق المملكة.

جدير بالذكر أن رينو أطلقت أول سيارة تاكسي لها في عام 1905م حيث تعد سيارات رينو عالمياً علامة تجارية أوربية عريقة مع خبرة تمتد لأكثر من 114 عاماً من التميّز والابتكار في مجال السيارات. ومع شراء شركة رينو في عام 1999م حصة تبلغ 44.3 % في شركة نيسان موتورز اليابانية، خلقت بذلك تحالفاً قوياً جعلها رابع أكبر مجموعة مصنعة للسيارات في العالم. وتعتبر شركة رينو من الشركات الرائدة في ما يتعلق بالسلامة والأمان، حيث أنها الشركة الوحيدة عالمياً التي نالت 12 من سياراتها على تصنيف فئة (خمسة نجوم) في إختبارات السلامة من هيئة (يورو إن كابEuroNCAP)، بالإضافة إلى حصولها على 11 لقب لأفضل سائق في سباقات الفورمولا1 آخره كان بفوزها بموسم الفورمولا1 للعام 2012م ما يدل على جودة وإعتمادية وقوة محركات رينو.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على " رينو" تطلق سيارة الأجرة " رينو فلوينس" للمرة الاولى لى الاردن

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23985

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة