الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › أوبل تعلن أسعار أسترا الجديدة

صورة الخبر: أوبل
أوبل

أعلنت شركة أوبل أن سعر سيارتها أسترا الجديدة يبدأ من 16 ألف و990 يورو، وذلك قبل إزاحة الستار عنها خلال فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات المقام خلال شهر أيلول/سبتمبر القادم.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الجيل الحادي عشر من سيارتها المدمجة أصبح أخف وزناً؛ حيث فقدت السيارة ما يصل إلى 200 كيلوغرام من وزنها. وعلى الرغم من تقليص بضعة سنتيمترات من طول وقاعدة عجلات وارتفاع السيارة، إلا أن السيارة أصبحت تتمتع بمزيد من الرحابة، وخاصة فيما يخص المقاعد الخلفية وصندوق الأمتعة.

كما أصبحت السيارة أسترا أكثر ذكاءً؛ حيث تم تجهيزها بكشافات ماتريكس LED، والتي يتوافق مخروطها الضوئي مع الموقف المروري المعني، بالإضافة إلى نظام الاتصالات OnStar، والذي يقوم بشكل أوتوماتيكي بإجراء مكالمات الطوارئ (eCall)، كما يوفر في الوقت نفسه الاتصال المباشر بمركز الخدمة، بالإضافة إلى نقطة ساخنة LTE لما يصل إلى سبعة أجهزة جوالة.

وعلى صعيد المحركات، يتوفر للسيارة محرك جديد سعة 4ر1 لتر وبقوة 74 كيلووات/100 حصان، بالإضافة إلى مجموعة من محركات البنزين والديزل، التي تغطي نطاق قوة يمتد من 70 كيلووات/95 حصان وحتى 147 كيلووات/200 حصان، من بينها محرك بنزين ثلاثي الأسطوانات.

ومن المقرر أن تطرح أوبل سيارتها أسترا الجديدة في الأسواق خلال فصل الخريف القادم بموديل خماسي الأبواب، على أن يتبعه موديل كومبي بحلول العام الجديد، لتسحب البساط من تحت أقدام منافسيها فولكس فاغن غولف وفورد فوكس.

المصدر: اربيا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أوبل تعلن أسعار أسترا الجديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة