الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › بورش تضخ استثمارات كبيرة في مصانعها الألمانية

صورة الخبر: بورش
بورش

كشفت شركة صناعة السيارات الرياضية الفارهة الألمانية بورش عن اعتزامها ضخ استثمارات كبيرة في مصانعها بمدينة شتوتجارت الألمانية في محاولة لزيادة الإنتاج وخلق وظائف جديدة.

وذكرت الشركة المملوكة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية أنها تعتزم استثمار 1ر1 مليار يورو (2ر1 مليار دولار) لتطوير مصانعها في شوتجارت-تسوفينهاوزن ولودفيجسبورج وفايساش.

وسيتم إضافة خط جديد لإنتاج المحركات في تسوفينهاوزن إلى جانت تحسين خطوط التجميع. ومن المقرر نقل إنتاج السيارة كايمان من مصنع أوسنابروك إلى تسوفينهاوزن اعتبارا من الشهر المقبل.

ومع تحسن مبيعات الشركة من السيارات الرياضية والسيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) قالت إدارة بورش إنها تستبعد القيام بأي عمليات تسريح إجباري للعمال حتى .2020

في الوقت نفسه فإن الشركة تعرض وظائف على كل الشباب الذين اتموا تدريبهم في الشركة بنجاح إلى جانب عرض التقاعد المبكر على العمال كبار السن.

ولم تكشف بورش رسيما عن عدد الوظائف الجديدة التي ستوفرها استثماراتها المقررة، في حين أشارت مصادر فيها إلى أنها عدة مئات من الوظائف.

يضم مصنع تسوفينهاوزن حاليا 7900 عامل ومصنع فايساش 5100 عامل ومصنع لودفيجسبورج 1500 عامل، في حين يبلغ إجمالي عدد عمال بورش في مختلف أنحاء العالم 4ر22 ألف عامل ومن المنتظر ارتفاع العدد إلى 25 ألف عامل بحلول .2020

المصدر: اربيا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بورش تضخ استثمارات كبيرة في مصانعها الألمانية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49583

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة