الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › تعرف على عروض المركز الميكانيكي للخليج العربي المميزة خلال شهر رمضان

صورة الخبر: المركز الميكانيكي للخليج العربي
المركز الميكانيكي للخليج العربي

يحتفل المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بحلول شهر رمضان المبارك مع طرح باقة من العروض المميّزة على سيارات BMW وMINI ومختلف منتجات أسلوب الحياة إضافة إلى سيارات BMW المستعملة والمعتمدة ضمن برنامج BMW Premium Selection.

وفي هذا الإطار، يقدّم المركز الميكانيكي للخليج العربي تمويلاً مع فائدة بنسبة 0% لمدّة خمس سنوات على مختلف طرازات BMW وMINI.

كما يقدّم الوكيل الحصري أيضاً تأميناً مجانياً لمدة سنة مما يؤكّد التزامه بمنح عملائه تجربة من الطراز الأوّل في كلّ مرحلة من مراحل ملكيّة السيارة، مع العلم أنّ هذا العرض سارٍ حتّى نهاية شهر يوليو.

وللأشخاص الذين يرغبون في شراء سيارة مستعملة ومعتمدة من برنامج BMW Premium Selection، يقدّم المركز الميكانيكي للخليج العربي تأميناً مجانياً للسنة الأولى إضافة إلى تسجيل السيارة وكفالة لمدّة سنتين وسنتين من الحماية الذكية.

ويمكن أيضاً للعملاء الاستفادة من حسم بقيمة 40% على منتجات أسلوب الحياة من BMW وMINI من الحقائب إلى السيارات الخاصّة بالصغار.

وعلّق عثمان عبد المنعم، المدير العام للمركز الميكانيكي للخليج العربي، قائلاً: "إنّ عروضنا التي نطرحها بمناسبة شهر رمضان المبارك هي طريقة نحتفي بها بروح العطاء خلال الشهر الفضيل ونشكر من خلالها عملاءنا على ولائهم الدائم لنا.

وإذ يحتلّ عملاؤنا طليعة اهتماماتنا، نسعى دائماً إلى منحهم طرازات وخدمات تحظى بإعجابهم وتلبّي تطلّعاتهم. وهذه السنة ليست سوى مثالاً آخر على سعينا الدائم لتخطّي توقّعات عملائنا ومنحهم قيمة إضافية لتجربة ملكيّتهم لسيارة جديدة.
وسيكون فريق المركز الميكانيكي للخليج العربي حاضراً للمساعدة خلال ساعات العمل شهر رمضان المبارك، من السبت إلى الجمعة من الساعة العاشرة صباحاً وحتّى الساعة 2 بعد الظهر، ومن التاسعة مساءً وحتّى الساعة 12 منتصف الليل.

المصدر: اربيا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف على عروض المركز الميكانيكي للخليج العربي المميزة خلال شهر رمضان

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20003

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة