الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › رغم الأزمة.. أوباما يؤكد ثقته بـ"تويوتا"

صورة الخبر: رغم الأزمة.. أوباما يؤكد ثقته بـ"تويوتا"
رغم الأزمة.. أوباما يؤكد ثقته بـ"تويوتا"

في تصريح له هو الأول منذ بداية الأزمة طلب الرئيس الأميركي باراك أوباما من مجموعة "تويوتا" والشركات المنافسة "الحرص على سلامة سياراتها"، مؤكد ثقته في قدرة الشركة اليابانية العملاقة على "البقاء شركة منتجة استثنائية على رغم هذه المشكلة العابرة"

وأكد أوباما في مقابلة مع مجلة "بلومبرج بيزنس ويك"، أن من واجب كل شركة لصناعة السيارات التحرك بسرعة وتصميم فور كشف المشاكل، عندما يتعلق الأمر بالسلامة العامة".

وعلى الجانب الأخر، أوضحت ناطقة باسم الشركة اليابانية، أن رئيس مجلس إدارة المجموعة اكيو تويودا كان ينوي التوجه إلى الولايات المتحدة في العاشر من هذا الشهر، لكن اضطر إلى تغيير خططه بسبب هطول الثلوج بغزارة.

وعلى صعيد متصل واستمرار للأزمة، أعلنت شركة بيع السيارات في الولايات المتحدة "تويوتا موتور سيلز" أمس الجمعة استعادة ثماني آلاف شاحنة رباعية الدفع من طراز "تاكوما" لعام 2010 من السوق الأمريكية بسبب مشكلات في الجزء الأمامي من عمود المحرك.

ووفقا للشركة، التي تتبع مجموعة "تويوتا" اليابانية ومقرها في تورانس بلوس انجيليس، فان بعض التقارير اشارت الى ظهور تصدعات في مكونات الجزء الامامي من عمود المحرك والتي قد تؤدي الى انفصال هذا الجزء.

وذكرت "تويوتا" انها تعتزم ابلاغ مالكي هذا النوع من الشاحنات عبر رسائل البريد الالكتروني بهذه المشكلات بداية من منتصف مارس المقبل، وتطلب منهم التوجه بالشاحنات الى الوكلاء لاجراء فحص قالت انه يستمر لمدة 10 دقائق فقط.

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رغم الأزمة.. أوباما يؤكد ثقته بـ"تويوتا"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44371

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة