الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › “صور تجسسية” لسيارة فيات 500 أبارث القادمة Fiat 2017

صورة الخبر: “صور تجسسية” لسيارة فيات 500 أبارث القادمة Fiat 2017
“صور تجسسية” لسيارة فيات 500 أبارث القادمة Fiat 2017

المربع نت – إلتُقِطَت صورٌ تجسسية لسيارة فيات 500 أبارث المرتقبة, والتي يبدو أنّه يتم تجهيزها لإطلاقها خلال الأشهر المقبلة, سيارة المدينة الصغيرة اللطيفة قد تم التقاطها لأول مرة خلال شهر يوليو من العام الماضي ويبدو أن شركة أبارث متريثة للغاية لتطلق موديلا متقنا للسيارة.
(شركة أبارث الإيطالية هي شركة الأداء العالي الخاصة بسيارات فيات ومصنّعة لسيارات السباق والمملوكة بشكل كامل لمجموعة فيات كرايسلر)
لقد كنا نتوقع أن نشاهد إطلاق السيارة خلال معرض سيارات جنيف الدولي ولكن بدلا من ذلك قررت أبارث تدشين سيارة الأداء العالي فيات 124 سبايدر فقط, وذلك جنبا إلى جنب مع سيارات سباقها, على كلٍّ إن هذا يعني أن سيارة فيات 500 أبارث من الراجح تدشينها خلال فصل الصيف القادم.
في الصور التي سيتم استعراضها أدنى المقالة هي صور التقطت أثناء اختبار النماذج الأولية للسيارة في الدول الاسكندنافية وإيطاليا وكما سنرى فالصور مموهة بشكل كبير, ولكن التغييرات التي ستطرأ على التصميم تبدو واضحة بعض الشيء فهنالك تغيير طفيف في تصميم ممتص الصدمات والعجلات والمصابيح.. وكذا بالتأكيد ستكون هنالك بعض من لمسات أبارث في التصميم الداخلي للسيارة.
أما خيارات محركات السيارة ستكون نفسها المستخدمة بالموديل القياسي والخيارات هي: محرك توربيني البنزيني ذا سعة 1.4 لتر بقوة 140 حصان, والآخر ذا قوة 160 حصان والثالث ذا قوة 180 حصان والأخير ذا قوة 190 حصان, ولكن مع ذلك فإن التوقعات تشير إلى أن مهندسي أبارث سيزيدون من قوة محركات السيارة.

في الأخير لا تنسوا أنه إلى جانب سيارتي فيات 124 سبايدر وفيات 500 اللتان عملت عليهما شركة أبارث فهنالك أيضا سيارة فيات 500X التي من المتوقع إطلاقها خلال عام 2017 القادم.

صورة الخبر: “صور تجسسية” لسيارة فيات 500 أبارث القادمة Fiat 2017

صورة الخبر: “صور تجسسية” لسيارة فيات 500 أبارث القادمة Fiat 2017

المصدر: المربع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “صور تجسسية” لسيارة فيات 500 أبارث القادمة Fiat 2017

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83387

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة