الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › كيا تفوز بثلاثة جوائز للتصميم في معرض باريس للسيارات

صورة الخبر: كيا تفوز بثلاثة جوائز للتصميم في معرض باريس للسيارات
كيا تفوز بثلاثة جوائز للتصميم في معرض باريس للسيارات

حصدت كيا موتورز عدداً كبيراً من الجوائز في معرض باريس للسيارات حيث فازت بمسابقة العلامة التجارية للسيارات عام 2014، وهي مسابقة التصميم الدولية السنوية التي يديرها مجلس التصميم الألماني لماركات السيارات، وتم اختيار كيا للفوز بثلاثة فئات من قبل لجنة تحكيم مستقلة.

فاز فريق تصميم كيا، برئاسة بيتر شراير، رئيس وكبير المصممين في شركة كيا موتورز و مجموعة هيونداي موتور ، بلقب "فريق العام" لإنجازاتهم في ثلاث قارات، حيث تمتلك كيا موتورز مراكز تصميم في كوريا وكاليفورنيا و ألمانيا.
كما فازت سيارة، كيا بروفو، السيارة الرياضية من الفئة "بي" التي تم كشف النقاب عنها في معرض جنيف للسيارات في العام 2013، بجائزة "أفضل الأفضل" في فئة السيارات التجريبية، فيما فازت سيارة سول، و هي الجيل الثاني من سيارات الدفع الرباعي المدمجة، بلقب التصميم الخارجي لفئتها ، وسيتم عرض الجوائز في معرض باريس الدولي الذي سيفتح أبوابه للعامة في 4 أكتوبر.
و قالت لجنة التحكيم : " بيتر شراير وفريقه الدولي قاموا بمهمة متميزة على مدار السنوات القليلة الماضية ما يؤهلم بالفوز بجائزة "فريق العام" ، لقد إبتكر الفريق تصميمات فريدة لعلامة كيا التجارية ما ميزهم عن الآخرين بشكل لافت للأنظار."

من ناحيته، قال بيتر شراير:" هذا الفوز الثلاثي الرائع هو تقدير رائع للعمل الذي قام به فريق التصميم لدينا وهم يستحقون هذا النجاح. يسعدني الحصول على هذا التقدير وأنا فخور بفريق العمل لدينا."

وأضاف: "إن تصميم سيارات من الطراز الأول لا يحدث عن طريق الصدفة. إنها نتاج عملية مستمرة تقوم على اساس التفاني والاهتمام بأدق التفاصيل. إنها عملية تبادل للأفكار الخلاقة، بالإضافة الى الانفتاح على التأثيرات من مختلف النواحي. ولكن الجانب الأكثر أهمية هو روح الفريق والذي يمكننا من تخطي العقبات التي توجهنا مهما كانت صعبة. يتكون فريق التصميم في كيا من ما يقارب 20 جنسية، و20 لغة، و20 ثقافة متعددة للعمل على تصميم السيارة التي تحمل بدون شك ملامح سيارات كيا."

المصدر: arabsturbo

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كيا تفوز بثلاثة جوائز للتصميم في معرض باريس للسيارات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82337

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة