الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › «جيب» تنوي إصدار جيل جديد لشاحنة بيك أب رانجلر

صورة الخبر: جيب
جيب

قامت جيب مؤخرا بالكشف عن سبع نماذج عرض خلال حدث سفاري عيد الفصح؛ وأعلنت أن بعضا من هذه النماذج تخفي بعضا من تفاصيل شاحنة بيك أب جيب رانجلر وسيارة جيب جراند واجنر المرتقبين.

جيب المملوكة لمجموعة فيات كرايسلر قد أكّدت بالفعل أنها تنوي قريبا إصدار جيل جديد من شاحنة بيك أب رانجلر وسيارتها الفارهة جراند واجنر, على كل إن كنت تتساءل كيف سيكون شكل هذه الموديلات الجديدة فعليك أن تلقي نظرة مجددا على نماذج عرض جيب؛ حيث أنه وحسب مارك ألين رئيس قسم تصميم جيب خلال مقابلة له صرّح بأنه قد أخفى بعض التلميحات لشكل بعض من أجيال مركبات جيب القادمة بالنماذج التي عرضت في حدث السفاري.

وقد قال نصًّا:”لقد قمنا بإخفاء بعض التلميحات لما يجري خلف الكواليس أمام الجميع في نماذج عرضنا, إننا أخيرا سنحصل على شاحنة بيك أب وسط مجموعة مركباتنا, لا يمكنني قول الكثير ولكن هنالك بعض التفاصيل التي ترونها في مركبات العرض سترونها بالفعل في شاحنة بيك أب جيب القادمة”.

الحق يقال إن شاحنة بيك أب العرض ذات الإطارات الضخمة التي بطول 40 بوصة تذكرنا مقدمتها البارزة بسيارة عرض الموديل الحالي من سيارة جيب رانجلر والتي في الأخير عندما أُطلق نموذج إنتاج السيارة لم تكن بذاك الاختلاف عن نموذج عرضها.

ويقول آلين:”إن هذه رابع مرة نستخدم فيها هذه المقدمة البارزة لإحدى نماذج عرض جيب, وكلّ مرة نستخدمها يجنّ جنون الجماهير؛ ولكن أعتقد ان هذه المرة ستكون الأخيرة لاستخدامنا لها لأنني أعتقد أن الأمر أصبح غريبًا نوعًا ما؛ وكذا إن هذه أول مرة نقوم فيها بصنع نموذج عرض لشاحنة بيك أب” واستمر آلين بالتحدث ورمي بعض التلميحات هنا وهناك في كلامه..
أيضًا إننا نعتقد أن رانجلر المرتقبة ستبقي جيب فيها على الأبواب الأربعة المتواجدة بنموذج العرض.

أما بالنسبة لنموذج عرض شاحنة بيك أب الصغيرة رينجادي كومانشي فهو لا يشير إلى أي شيء حيث أنّ شاحنة بيك أب صغيرة الحجم لن تكون صفقة مربحة للعلامة التجارية جيب.


المصدر: بوابة الفجر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «جيب» تنوي إصدار جيل جديد لشاحنة بيك أب رانجلر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38490

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة