الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › بي ام دبليو تكشف عن طرازي الاكتف هيبرد في معرض دبي الدولي

صورة الخبر: بي ام دبليو تكشف عن طرازي الاكتف هيبرد في معرض دبي الدولي
بي ام دبليو تكشف عن طرازي الاكتف هيبرد في معرض دبي الدولي

كشفت مجموعة BMW الشرق الأوسط عن خمسة طرازات جديدة خلال معرض دبي الدولي للسيارات بنسخته العاشرة بما في ذلك طرازي ActiveHybrid، ممّا يشير إلى انطلاق المرحلة الثانية من استراتيجية BMW للتنمية المستدامة.

فضلاً على ذلك، سوف تنطلق من منصّة معرض دبي الدولي للسيارات إلى الشرق الأوسط طرازات BMW Gran Turismo، وBMW X1، إلى جانب نجمة المعرض، نموذج سيارة BMW M1 Homage.

وكانت مجموعة BMW قد أعلنت في وقت سابق من هذا الأسبوع التزامها الجدّي بتحقيق مساهمتها الخاصّة في معالجة مسألة التغير المناخي وأهدافها خلال مؤتمر كوبنهاغن للتغيّر المناخي. وتعتزم الشركة أيضاً تخفيض معدّل انبعاث ثاني أكسيد الكربون من منتجاتها بنسبة 25% بحلول عام 2020. ومن أجل تحقيق هذا الهدف، سوف تلعب التقنيات مثل القيادة الكهربائية التي يبلغ معدّل انبعاثاتها الحرارية الصفر دوراً محورياً.

إلى ذلك، تمّ تطبيق المرحلة الثانية من استراتيجية الديناميات عالية الكفاءة مع الكشف عن طرازي BMW ActiveHybrid7 وBMW ActiveHybrid X6 في معرض دبي الدولي للسيارات. ويدمج هذان الطرازان بين أحدث المحرّكات العاملة بالطاقة الكهربائية والوقود على السواء من أجل تخفيض استهلاك الوقود والانبعاثات الحرارية كما إنّهما الطرازان الأكثر فعالية من حيث استهلاك الوقود في قطاعيهما على التوالي إذ يبلغ معدّل اقتصاد استهلاك الوقود 15%.

ذلك، وحققت BMW نجاحاً ملحوظاً في عملية انتقالها إلى بلوغ معدّل صفر من الانبعاثات الحرارية من سياراتها، مع العلم أنّ أكثر من 1.5 مليون سيارة جُهّزت بتقنيات الديناميات عالية الكفاءة التي من شأنها تخفيض الانبعاثات الحرارية وتعزيز الفعالية خلال المرحلة الأولى من استراتيجية الديناميات عالية الكفاءة.

المصدر: عرب نت 5

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بي ام دبليو تكشف عن طرازي الاكتف هيبرد في معرض دبي الدولي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2913

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة